26715Hide

التعتيم يتواصل على ملف الفساد الكبير في الافريقي

التعتيم يتواصل على ملف الفساد الكبير في الافريقي

التعتيم يتواصل على ملف الفساد الكبير في الافريقي

رغم مضيّ سنة ونصف تقريبا عما عرف في الكواليس الرياضية بقضية ملف مواجهة ودية فيرونا الايطالي الا أن التعتيم لازال سيّد الموقف دون اظهار نية لمحاسبة من أخطأ وكل المتواطئين في تلك المهزلة..
ورغم ان هيئة عبد السلام اليونسي باتت اسما من الماضي في سجلات النادي ولكن هنالك تحركات ومطالب لكشف المسهمين في تلك الفضيحة التي أضرت بسمعة النادي وفق مصادر مقهى الرياضة..
والغريب ان بعض وجوه هيئة اليونسي المنحلة خرجوا مرارا وتكرارا وبكل ثقة في النفس لتأكيد أن النادي سيستعيد مبالغ مادية وان التحقيق جار لكشف الأخطاء..وها ان انقضاء الأيام والأسابيع والأشهر المتتالية يكشف تعتيم ملف فضيحة القرن في الافريقي دون حلّ يذكر.
الافريقي تضرر من تلك الواقعة رياضيا وماديا وحتى اتصاليا جراء ما لحق سمعته من تشويه تزامنا مع احياء ذكرى المائوية ، ولذلك فان الكثيرين اعتبروا أن سقطة لقاء فيرونا مثلت بمثابة القشة التي قصمت ظهر اليونسي والخليفي وبقية مسؤولي تلك الهيئة المخلوعة..
ورغم تحرك الهيئة المديرة الحالية لنفض الغبار بخصوص الملفات المسكوت عنها والدفع الجماهيري نحو فرض المحاسبة للمقصّرين، الا أن بعض التعطيلات تلوح في الأفق ويسعى عدد من المحامين من أبناء الجمعية لازاحتها قصد ارساء عدالة انتقالية في الجمعية تكشف العابثين بتاريخ النادي كي يكون ذلك عبرة للقادمين من المسيّرين..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي اليوم

مقالات ذات صلة