36648Hide

الترجي يشعل الغضب بين الاهلي والزمالك بخصوص أرضية ستاد القاهرة

الترجي يشعل الغضب بين الاهلي والزمالك بخصوص أرضية ستاد القاهرة

الترجي يشعل الغضب بين الاهلي والزمالك بخصوص أرضية ستاد القاهرة

حدد مسؤولو الزمالك والأهلي، ستاد القاهرة الدولي، لخوض مباراتي الفييقين تباعا ضد الترجي

الرياضي وصندوانز الجنوب أفريقي على التوالي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.
وكان مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري أكد في تصريحات سابقة أن إقامة المبارتين في يومين متتالين بنفس الملعب يٌشكّل أزمة في ظل ما تنص عليه لوائح دوري الأبطال .
واستند المصدر إلى أحقية نادي صنداونز في خوض حصة تدريبية قبل 24 ساعة من مواجهته للأهلي في ملعب المباراة، وهو ما يتزامن مع موعد انطلاق مباراة الزمالك ضد الترجي.
وسبق لمرتضى منصور رئيس الزمالك أن أعلن في تصريحات سابقة، خوض لقاء الترجي يوم 28 فيفري الجاري في استاد القاهرة، بينما أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن مواجهة صنداونز ستكون في اليوم التالي بنفس الملعب.
ويحق لنادي صنداونز خوض حصة تدريبية رئيسية في ستاد القاهرة الدولي، قبل يوم واحد وفي نفس موعد انطلاق مباراته مع الأهلي، في دوري أبطال أفريقيا، بحسب اللائحة.
لكن لائحة البطولة الأفريقية، توضح إمكانية التغاضي عن هذا البند وإتجاه الفريق للتدريب في ملعب آخر، وذلك بناء على قرار من مسؤولي الاتحاد الأفريقي “كاف” المعينين لتنظيم المباراة، ووفقًا لحالة الملعب.
ووفقًا للجزئية الأخيرة من اللائحة، فإن اتحاد الكرة، الأهلي والكاف لن يكونوا مجبرين على السماح لصنداونز بإجراء حصة تدريبية في ستاد القاهرة مساء يوم 28 فيفري وهو نفس موعد انطلاق مباراة الزمالك مع الترجي-.
وسيكون انشغال أرضية ملعب ستاد القاهرة بمباراة الزمالك مع الترجي سببًا في عدم إقامة صنداونز لتدريبه في نفس الملعب عشية مباراته مع الأهلي، مع توفير ملعب آخر لإقامة تدريب الفريق بشكل قانوني.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة