33522Hide

البوغديري..متسلّق جديد يبحث عن الأضواء في سماء حديقة الافريقي

البوغديري..متسلّق جديد يبحث عن الأضواء في سماء حديقة الافريقي

البوغديري..متسلّق جديد يبحث عن الأضواء في سماء حديقة الافريقي

تكاد الأوضاع تسير نسبيا نحو الانفراج والوضوح في النادي الافريقي خاصة في ما يتصل بمناخ التوافق في شأن الرئيس القادم حتى تلوح بعض العراقيل التي تسعى لخلق حالة ارتباك والأغرب هو أن مصدرها نيران صديقة وداخلية.
وبعد أن أشرنا في مقالات سابقة في مقهى الرياضة الى وجود تشويش على الاتفاق حول رئيس توافقي وتوسّع رقعة معارضة من وجوه نافذة في المشهد الكروي لعودة الهدوء ، فان الجديد حملته مساع داخلية يقودها محمد علي البوغديري الذي روّج بين معارفه انه قادم لرئاسة أحد أعرق نوادي تونس وقادر على ذلك..
هذا الاسم المجهول رياضيا وبين كوادر االنادي الافريقي مع احترامنا لشخصه استغل فترة الارتباك ومساعي البعض لغايات شخصية لرفع اسهمه وتصويره كالمهدي المنتظر في نادي الشعب لرفع عقوباته وتوفير السيولة المادية وفرض الاستقرار الاداري.
البوغديري وأمثاله كثّر يجيدون العزف على وتيرة الانشقاق والتفرقة في الافريقي ونظرية “فرّق تسدّ” التي ستجعل طريقه للتسلل الى الواجهة يسيرة ويبدو انه عرف من أين تؤكل الكتف للبروباغندا والدعاية رغم انه اكثر الناس علما بعدم قدرته حتى على تولي خطة مسؤول عادي.
التطورات الحاصلة في الافريقي كشفت عديد الراغبين في الصعودة الى الربوة والمطلوب ان تتوحد الهمم والجهود في ازالة العشوائية صلب الفريق لتفادي مزيد الانزلاق..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي النادي الإفريقي اليوم

مقالات ذات صلة