41810Hide

البلايلي بين الترجي أو الدحيل القطري

البلايلي بين الترجي أو الدحيل القطري

البلايلي بين الترجي أو الدحيل القطري

قالت جريدة الصحافة اليوم ان مصير يوسف البلايلي انحصر بين البقاء مع الترجي او التعاقد مع الدحيل القطري. وهذا نص المقال:

“من المفترض أن يكون اللاعب الجزائري يوسف البلايلي قد عاد إلى تونس يوم أمس لمباشرة التحضيرات مع فريقه الترجي الرياضي وخاصة لبحث مستقبل علاقته مع بطل تونس وإفريقيا.
وفي الواقع فإن مستقبل البلايلي انحصر بين فريقين أولهما فريقه الحالي الترجي الرياضي حتى يواصل التجربة الناجحة بعد أن ساهم بقدر كبير في حصول الفريق على رابطة الأبطال مرّتــــين عـــلى التوالي أو الانتقال إلى الدحيل القطري أحد أبرز الفرق في الخليج العربي خلال السنوات الأخيرة.
و مازال نادي الدحيل يملك الحق في التعاقد مع لاعب عربي إضافي بحكم تغيّر القوانين في قطر وهذا النادي كان حريصا على التعاقد مع البلايلي ولكن لا بدّ من انتزاع موافقة الترجي الرياضي على التفويت فيه. فالترجي ولئن لا يرفض فكرة تسريح اللاعب فإنّه يصرّ على أن تكون هذه الصفقة الأعلى في تاريخ تونس بعد أن كان البلايلي نجم كأس إفريقيا الأخيرة وعليه فإن جلسة هذا النجم مع إدارة الترجي ستحسم كل النقاط.
وسبق أن أشرنا إلى أن فريق السدّ القطري كان مهتما بالتعاقد مع البلايلي غير أن هذا الفريق تراجع عن هذه الفكرة لاعتبارات عديدة ولم يعد معنيا بضمّه إلى صفوفه خاصة وأن مدرّبه الحالي الإسباني غزافي يرغب في الاستفادة من نجوم من القارة الأوروبية.
ثنائي قوي
بعد أن اجتمع البلايلي والمساكني لفترة قصيرة جدّا في الترجي فإن هذا الثنائي قد يجتمع من جديد في الدحيل القطري ذلك أن المساكني مازال مرتبطا بعقد مع هذا النادي ورغم أنّه يميل إلى البقاء في أوروبا على غرار ما حصل خلال النصف الثاني من الموسم الماضي إلا أن فرضية أن يجتمع هذا الثنائي من جديد في فريق واحد قائمة والساعات القليلة القادمة ستثبت ذلك فالترجي مطالب بحسم هذا الموقف باعتبار أن البلايلي لاعب مهمّ للغاية في الفريق وتعويضه لن يكون أمرا سهلا.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة