45228Hide

الاسماعيلي يردّ على الجزيري ويكشف حقائق مثيرة

الاسماعيلي يردّ على الجزيري ويكشف حقائق مثيرة

الاسماعيلي يردّ على الجزيري ويكشف حقائق مثيرة

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري، بيانا رسميا للرد على ما نشره لسعد الجزيري، لاعب الفريق.
وأكد مجلس إدارة الإسماعيلي، أن الجزيري، نشر مجموعة من الأكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة، في ظل انقطاعه عن التدريبات منذ ما يزيد عن 20 يوما، بجانب رفضه أكثر من مرة الحصول على راتبه الشهري المستحق عن فيفري الماضي.
وأوضح النادي في بيان رسمي أن جواز سفره ليس محتجزا بل كان بحوزة النادي بسبب سفره ضمن صفوف الفريق للكونغو لملاقاة مازيمبي في وقت سابق بافتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وتحصل الجزيري على جواز سفره في وقت لاحق من اليوم الأحد.
وشدد مجلس الإدارة على أنه تمت مخاطبة السفارة التونسية في مصر بعد تسليم جواز سفر اللاعب لها، حيث أكدت على كامل استيعابها وتفهمها لهذا الأمر الذي يعد تلاعبا من وكلاء اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة مادية للاعب وبهدف رحيله عن النادي مجانا.
وشدد النادي وفق ما نشره أن الجزيري تم وضعه على قائمة الانتظار في جانفي الماضي، وذلك بناء على توصيات من الجهاز الفني للفريق بعد تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ، إلا أنه يحصل على مستحقاته بشكل كامل وبانتظام باستثناء الشهر المذكور سلفا، مشيرا إلى أن محاميه الخاص تحدث مع الإدارة القانونية للمطالبة بتحمل النادي قيمة عقده كاملا وليس عن هذا الموسم.
وقال: “المجلس يشدد على أنه يتعامل مع لاعبيه باحترافية كبيرة، وقد رحل لاعبون كثر آخرهم النيجيري أوكيكي أفولابي، والكامروني كريستوفر موندوغا لاعب شبيبة القيروان سابقا دون حدوث أي اشكال، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب التي تكفل إعادة الحق لأصحابه بعد الأكاذيب التي قام بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إثارة وبلبلة الرأي العام دون وجه حق وفق ما أكده النادي المصري مما يوحي بشوط جديد من التجاذبات في القضية المتفجرة..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة