38259Hide

استدعت من آسيا : “الكاف” لا تعترف بالنجوم القدامى من تونس

استدعت من آسيا : "الكاف" لا تعترف بالنجوم القدامى من تونس

استدعت من آسيا : “الكاف” لا تعترف بالنجوم القدامى من تونس

تقام المباراة الاستعراضية لأساطير كرة القدم في العالم اليوم الاثنين بسفح الأهرامات في مصر بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء اتحادات كرة القدم بالدول الإفريقية.
ويضم الفريق الفريق الأول عدداً من أساطير كرة القدم الإفريقية والعربية أبرزهم “حسن شحانة، دروغبا، سامي الجابر، مصطفى حاجي، احمد حسن، الحاج ضيوف، فلافيو، ابيدي بيليه، وائل جمعة، كانو، خاليلو فاديغا، رابح ماجر”.
والفريق الثاني يضم مجموعة من النجوم منهم جوليو سيزار، كافو، فيرون، غوميز، اوكوشا، جيريمي ناتيب، الأخضر بلومي، ومعهم جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم.
والملحوظ أن القائمة وعلى تعدد الأسماء والجنسيات فانها تجاهلت جوم تونس ممن حظوا باشعاع قاري وعالمي سابقا وبامكانهم الحضور على غرار حاتم الطرابلسي وزياد الجزيري وشكري الواعر وزبير بية وعادل السليمي وكريم حقي وغيرهم..لكن الكاف استنجد بعتاصر من خارج افريقيا على غرار الجابر وسيزار وتناسى التونسيين مقارنة بحضور جنسيات أخرى أقل اشعاعا من منتخب تونس..
وتأتي المباراة على هامش استضافة مصر لحفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل في 2019، يوم غد الثلاثاء 7 جانفي بمدينة الغردقة، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019..ويراهن البدري على لقب افضل لاعب محلي كما يراهن الشعباني على لقب أفضل مدرب.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة