66696Hide

اخر اخبار النادي الافريقي مفاوضات في الكواليس مع القناوية وروراوة يرفض المساعدة

النادي الافريقي

اخر اخبار النادي الافريقي
مفاوضات في الكواليس مع القناوية وروراوة يرفض المساعدة

حقق النادي الافريقي المطلوب امام نجم المتلوي وفاز بهدفين مقابل صفر من اقدام صابر خليفة ووسام يحيى مع اضاعة ضربة جزاء من قبل هذا الاخير لكن يحيى في المقابل سجل هدفا رائعا ذكرنا بيحيي 2008 موسم التتويح بلقب البطولة في تلك الفترة والهدف الحاسم وهذا يواصل النادي الافريقي تحضيراته استعدادا للدور نصف النهائي الذي سيجمعه بمستقبل المرسى مبدئيا بملعب الشتيوي بالمرسى.
وبعد المباراة امام نجم المتلوي واصل الفريق اقامته في النزل قبل ان يتم تسريح اللاعبين لساعات امس ثم العودة للتربص من جديد مساء امس مع مواصلة اللمسات الاخيرة لمباراة السبت امام مستقبل المرسي. وحسب المعطيات التي بحوزتنا فان بعض المساعي مبذولة لتجري مباراة نصف النهائي بملعب رادس لحماية اللاعبين امنيا هذا وسيحسم القرار في الساعات القادمة اما بالابقاء على المباراة في المرسى او ان تدور بملعب رادس.
كيف سيجاري الاطار الفني الماراطون
بعد ساعات من لقاء الدور ربع النهائي انطلق الاطار الفني في التحضير لمباراة الدور نصف النهائي تحضيرات ال48 ساعة سترتكز حول استعدادات اللاعبي ومدى جاهزيتهم لمباراة الدور نصف النهائي حيث ينتظر ان يقف الاطار الفني على ميدان الجاهزية لكل لاعب ومبدئيا ينتظر ان يتم التعويل على نفس التشكيلة الاساسية التي نجحت بامتياز في لقاء المتلوي مع امكانية اجراء تحوير واحد او اثنين.
روراوة غاضب من الرياحي
رغم المساعي والتدخلات والمجهوات التي بذلها بعض المسؤولين على غرار اليونسي والخليفي الا ان تاهيل بلخثير لم يصل في الوقت المحدد وقد لا يصل بسبب الخلافات حول الصفقة ونفس الشيء بما يتعلق ببن عثمان هذا وقد علمنا ان روراوة عبر عن استيائه من رئيس النادي سليم الرياحي بسبب عدم ايفائه بالتزاماته في كل الصفقات التي ابرمت مع اندية جزائرية لانتداب لاعبين وهو ما جعل رواورة لا يقبل ويرفض مساعدة الافريقي مطالبا بضرورة ان يجد الافريقي حلولا عاجلة لاكثر من شكوى من الفرق الجزائرية مع العلم ان النادي الافريقي حاول فض قضية العلمة فريق الشنيحي بالصلح ودفع المبلغ بالتقسيط وهو نفس الشيء في قضية ايزيكال الا ان القضايا مازالت متواصلة واخرها شكوى سطيف بخصوص صفقة بن عثمان الى جانب تعطل وصول بطاقة الصفراء لبلخثير.
برافو لهؤلاء
ثالوث كان صراحة في المستوى المطلوب منه في مباراة الدور ربع النهائي امام نجم المتلوي وهم صابر خليفة الذي كان دينامو الفريق وورقته الرابحة وهو من صنع الفارق صحبة الصرارفي والشنيحي كمنا لا ننسى العودة القوية لحمزة العقربي بعد غياب دام سنة كاملة لكن العقربي اثبت كالعادة انه لاعب محترف باتم معنى الكلمة وقدم مباراة ممتازة يؤكد العقلية الاحترافية التي يمتتع بها اللاعب.
الاجابة فوق الميدان
وسام يحيى الذي تعرض لحملات مفرضة من بعض المتمعشين في الفريق وما اكثرهم في كل المجالات من الباحثين عن الهدايا والجميع يعرف الحقيقة حتى كاد اللاعب ان يكون على قائمة الراحلين لولا تدخل الاطار الفني الجديد للفريق الذي انقذ الموقف ووضع حدا لشطحات الرياحي ومزاجيته المتقلبة عاد اللاعب واثبت فوق الميدان انه سيكون دائما رئة الافريقي التي لن تعوض.
وسام يحيى قدم مباراة ممتازة وسجل هدفا رائعا والمطلوب منه هو التاكيد اكثر من اللقاءات القادمة والهامة لانه لا يمكن الحكم على الفريق في المباراة الاولى امام نجم المتلوي في اطار الدور ربع النهائي للكاس واكيد ان الجماهير مازالت تنتظر الكثير من اللاعبين في مباراة المرسى وخاصة المنتدب الجديد للنجم جاك بيسان المطالب بالتركيز اكثر امام المرمى واستغلال الفرص السانحة للتهديف كابهى ما يكون.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي النادي الإفريقي اليوم كلام جرايد

مقالات ذات صلة