68155Hide

اخر اخبار النادي الافريقي دجلة المصري وكارتيرون يحولان وجهة ديارا

اخر اخبار النادي الافريقي

اخر اخبار النادي الافريقي دجلة المصري وكارتيرون يحولان وجهة ديارا

سينهي النادي الافريقي تربص حمام بورقيبة الاسبوع القادم وبالتحديد يوم الثلاثاء على ان يعود الفريق الى العاصمة لمواصلة التحضيرات استعدادا لمباراة 17 اوت الجاري المتعلقة بالدور ربع النهائي لكاس تونس هذا وحسب مصدر مسؤول من هيئة الافريقي فانه لم يتم الحسم بعد من تربص المغرب ولم تتاكد البرمجة.
المدرب السابق للاعب ابوبكر ديارا الفرنسي باتريس كارتيرون والذي كان سيتفاوض مع الرياحي للالتحاق بصفوف فريق باب الجديد كان نصح في تلك الفترة باللاعب ابوبكر ديارا وقد انتدبه الافريقي هذا الفني التحق بنادي دجلة المصري وقد اتصل بديارا طالبا منه الالتحاق بصفوف فريقه الجديد وقد علمنا ان ديارا مصر على المغادرة والرجل يرفض الى حد الان العودة للتمارين والى تونس وهو مصر على الاحتراف بالفريق المصري ديارا يطالب ببعض مستحقاته المادية ومازال ملفه غامضا رغم تمسك قيس اليعقوبي بخدماته.
نفس المصادر اكدت لنا ان عدد الاجانب في الافريقي يحتم على المدرب قيس اليعقوبي حسب اختياراته ووجود المنتدب الجديد بلخثير قد يقصي كوليبالي والذي لم يستانف التمارين بعد وقد تام اعارته الى حد الاندية.
توري ولغز الغياب
اللغز الوحيد في غياب بعض اللاعبين الاجانب يتعلق بماليك توري والذي ارسلت له هيئة الافريقي تذكرة العودة لكنه تاخر في القدوم مصادرنا اكدت لنا ان توري غاضب بسبب بعض المستحقات المادية ايضا ولكن امكانية التفريط في خدماته مازالت لم تحسم.
حملات خفية لاعادة مسؤول مشبوه
استغربنا من بعض الحملات التي انتضمت مؤخرا من اجل اجبار رئيس النادي على اعادة احد الذين غادروا النادي وكانوا في الفريق في خطة عادية من اجل خدمة اللاعبين هذا المسؤول تم اقصاؤه من الفريق بسبب عدم انضباط اللاعبين الى جانب عديد التجاوزات الخطيرة لكن الاخطر من كل هذا بعض الاطراف الماجورة والمتمعشة التي ادعت بان عديد المشاكل التي يعانيها النادي في الفترة الحالية بسبب غياب الطرف المذكور وهنا لا بد من وضع حد لمثل هذه التجاوزات وعلى رئيس النادي ان يكون واعيا ومدركت لما يقوم به وخاصة القرارات التي يتخذها حتى لا يكون الافريقي عرضة لاصحاب المصالح الضيقة.
اقامة متوسطة
اقامة النادي الافريقي في تربص حمام بورقيبة كانت متوسطة اجمالا وكان على الهيئة ان تحجز للاعبين في نزل افضل وفي ظروف احسن حتى تكون الاستعدادات على النحو المطلوب لمباريات الكاس الهامة هذا كما ان رئيس النادي مطالب ان يقوم بزيارة الى التربص بحمام بورقيبة ويقترب اكثر من اجواء الفريق.
وفي الختام نقول كلمة حق في شان المشرف العام عبد السلام اليونسي الذي حاول تذليل عديد الصعاب من اجل انطلاقة افضل للافريقي.
صفقة بيسان
صفقة جاك بيسان مع النادي الافريقي هي من تحصيل الحاصل حسب مصادرنا الرسمية وامضاؤه لعقد مدته 3 مواسم مسالة وقت لا غير وسيكون تقريبا اللاعب اخر الانتدابات في فريق باب الجديد.

خليفة مطالب بهذا الاجراء
صابر خليفة مطالب بكل الاجراءات القانونية السلمية عند الاستئناف مع احترام القضاء وحسب مصادرنا الرسمية القضائية بامكان الاستئناف نقض طعن خليفة وتطبيق عقوبة السجن لمدة 3 اشهر اي نصف الحكم الصادر في شانه وهو 6 اشهر لذلك فان الافضل للاعب خليفة هو ايجاد الحلول الصلحية مع المتضرر وغلق الملف لمصلحته اولا ولمصلحة النادي الافريقي ثانيا.
اليوم اتضاح الرؤيا في ملف الوسلاتي
عبد القادر الوسلاتي رفض التعليق عن سر غيابه عن التمارين وعدم عودته الى تونس ولكن في نفس الوقت نفت لنا مصادر مقربة منه ان يكون اللاعب اقدم على نفس خطوة توزغار وهي الفسخ من جانب واحد وحسب مصادرنا فان الرؤية بصفة رسمية في ملف اللاعب ستتضح اليوم لمعرفة ما افضت اليه النقاشات الاخيرة بينه وبين مسؤولي الافريقي الوسلاتي يريد مستحقاته اولا قبل ان تطا قدمه ملعب التمارين.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر اخبار النادي الافريقي

مقالات ذات صلة