8806Hide

يوسف المساكني يصنع الحدث

يوسف المساكني يصنع الحدث

يوسف المساكني يصنع الحدث

حقق النجم التونسي يوسف المساكني فوزاً مثيراً لفريقه العربي في مباراته ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري نجوم قطر، بعد أن سجل ثنائيةً وساهم في الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

وأشعل المساكني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طريقة احتفاله الفريدة بتسجيله الهدف الثالث في المباراة، حيث قام برفع واقي الساق الذي يحمل صورة والده النجم التونسي السابق منذر المساكني، والذي كان بجانبه في الصورة الموجودة على الواقي.

وتعود هذه الصورة التي تم استخدامها في الاحتفالية إلى إحدى مباريات نادي الترجي التونسي في تسعينيات القرن الماضي، حيث كان المساكني الصغير يرافق والده على أرض الملعب، وهي صورة شهيرة سبق أن تحدث عنها المساكني في عدة مقابلات إعلامية، مؤكداً على رمزيتها الكبيرة.

ومنذر المساكني هو صانع ألعاب تونسي سابق، يبلغ من العمر الآن 63 عامًا، وهو من أبرز نجوم كرة القدم التونسية على الإطلاق. ولعب لأندية الأولمبي للنقل والملعب التونسي والصفاقسي والترجي، كما شارك في المنتخب التونسي لكرة القدم في عدة مناسبات.

وتعتبر صورة والده منذر المساكني مع يوسف في الملعب من أهم الصور التي تعكس تاريخ كرة القدم التونسية وتشكل رمزية كبيرة للعائلة وجماهير الكرة القدم في تونس والعالم العربي، وجاء استخدامها في احتفالية المساكني بعد تسجيله الهدف الثالث كتكريم لتاريخ والده.

 

Tags

يوسف المساكني

مقالات ذات صلة