9890Hide

وجهة جديدة لـ سامح الدربالي

وجهة جديدة لـ سامح الدربالي

وجهة جديدة لـ سامح الدربالي

بعد مواسم من الأداء المميز على المستطيل الأخضر، قرر لاعب كرة القدم الدولي التونسي السابق، سامح الدربالي، الدخول إلى عالم التدريب. وفي خطوة مفاجئة ومثيرة للإعجاب، اختار الدربالي أن يبدأ مسيرته التدريبية كمساعد مدرب لطارق الجراية في نادي أهلي طرابلس الليبي.

وجاء هذا الإعلان بعد أن كان الدربالي قريباً جداً من التوقيع على خطة مرافق في نادي الترجي الرياضي التونسي، الفريق الذي قضى معه أعواماً من النجاح والتألق على المستطيل الأخضر.

يأتي انضمام الدربالي إلى الجهاز الفني لنادي أهلي طرابلس في وقت حرج بالنسبة للفريق، حيث يحتل المركز السابع في جدول الدوري الليبي، وبدأت أصوات الجماهير تتزايد في الضغط على الإدارة لتحسين النتائج وتقديم مستويات أفضل.

وبحسب مصادر مقربة من النادي، فإن إدارة أهلي طرابلس اتفقت مع الجراية على تولي مهام تدريب الفريق، حيث سيتم تقديمه رسمياً بعد نهاية مباراة الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.

يجدر بالذكر أن الدربالي سبق له اللعب في صفوف أهلي طرابلس في الفترة من 2015 إلى 2017، وقدم مع الفريق أداءً مميزاً، حيث تمكن من تسجيل عدة أهداف وقاد الفريق إلى الفوز في العديد من المباريات.

وبهذه الخطوة، ينضم الدربالي إلى قائمة من لاعبي كرة القدم الذين اختاروا الدخول إلى عالم التدريب .

Tags

cafe sport cafesport.net سامح الدربالي

مقالات ذات صلة