4343Hide

هيئة النجم تدخل حرب البلاغات بين الترجي والجامعة

هيئة النجم تدخل حرب البلاغات بين الترجي والجامعة

هيئة النجم تدخل حرب البلاغات بين الترجي والجامعة

نشرت هيئة النجم الساحلي بلاغا منذ قليل عبرت فيه عن استغرابها من الطلبات المتكررة لفريق من الرابطة الاولى (الترجي الرياضي التونسي) للإطلاع على الحسابات المالية للجمعيات لدى الجامعة محذرة من الاطلاع على هذه حساباتها الخاصة دون اذن مسبق منها.
وادانت هيئة النجم الساحلي اسلوب التعالي الواهي لخطابات هذه الجمعية والحال انها تحصلت على سلفة من الجامعة مثلها مثل كل الفرق المشاركة في المسابقات الافريقية. وفيما يلي نص البلاغ :
“تعاين جمعية النجم الرياضي الساحلي بكل استغراب واستنكار الطلبات المتكررة لإحدى جمعيات الرابطة المحترفة الأولى في الإطلاع على الحسابات المالية لجمعيات منافسة لها لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.
هذا و تذكر جمعية النجم الرياضي الساحلي أن وضعيتها المالية الخاصة تبقى من مشمولاتها فقط وليس لأي طرف الإطلاع عليها أو مجرد طلب ذلك دون إذن مسبق منها.
وفي هذا الصدد، تدين جمعية النجم الرياضي الساحلي أسلوب التعالي الواهي الذي جاءت به الخطابات المتكررة لهذه الجمعية و الحال أنها مثلها مثل كل الجمعيات التونسية المشاركة في الكؤوس الافريقية تحصّلت على سلفة مالية من الجامعة التونسية لكرة القدم المنخرطة فيها، وهو شأنها الخاص لا نقحم أنفسنا فيه كما لا نسمح لأحد بأن يقحم نفسه في شؤوننا. “

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الترجي الجامعة هيئة النجم

مقالات ذات صلة