7207Hide

هيئة الترجي الرياضي تبدأ في تقييم لاعبيها الأجانب لموسم 2023-2024

هيئة الترجي الرياضي تبدأ في تقييم لاعبيها الأجانب لموسم 2023-2024

هيئة الترجي الرياضي تبدأ في تقييم لاعبيها الأجانب لموسم 2023-2024

تتجه هيئة الترجي الرياضي، إحدى الأندية الرياضية البارزة في تونس، نحو فتح ملف لاعبيها الأجانب استعدادًا للموسم القادم. يفرض القانون المعمول به في الموسم 2023-2024 الاحتفاظ بأربعة لاعبين أجانب فقط، مما يستوجب اتخاذ قرارات صعبة.

ووفقًا لمصادر داخل هيئة الترجي، فإن اللاعب الأردني فيصل أبوزريق شرارة سيكون أحد الأسماء الأجنبية التي يتم التخلي عنها، نظرًا لصعوبة تأقلمه مع بيئة مركب المرحوم حسان بلخوجة.

أما اللاعب حمدو الهوني، فهناك عدة عوامل تعمل ضد استمراره في الفريق، بما في ذلك الأجر الباهظ الذي يتقاضاه سنويًا والذي لا يتناسب مع الوضع المالي الحالي للنادي. يضاف إلى ذلك غياب الحافز للاستمرار في الاستثمار المالي الكبير، مما يدفع النادي لاعتماد سياسة مالية جديدة.

في السياق نفسه، يبدو أن اللاعب الجزائري محمد أمين توقاي مرشح للاستمرار لموسم آخر مع الترجي الرياضي، خاصة بعد تراجع مستواه في نهاية الموسم الحالي. يُعد استمراره فرصة لاستعادة تألقه وتحقيق تحسن في أدائه.

تتطلع جماهير الترجي الرياضي بشغف إلى القرارات النهائية التي ستتخذها هيئة النادي بشأن اللاعبين الأجانب، حيث يهدفون إلى تشكيل فريق قوي يستطيع تحقيق النجاحات في الموسم القادم.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net هيئة الترجي الرياضي

مقالات ذات صلة