الرئيسية أخبار محلية هل تورط الترجي باعترافات رئيس لجنته القانونية؟

هل تورط الترجي باعترافات رئيس لجنته القانونية؟

0
2,565
هل تورط الترجي باعترافات رئيس لجنته القانونية؟

هل تورط الترجي باعترافات رئيس لجنته القانونية؟

قرر نادي الوداد البيضاوي المغربي رسميًا، اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، للاعتراض مجددًا على قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي “كاف” والذي أعلن ممثل تونس الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2019.

ولجأ الوداد إلى المحكمة، مستفيدًا من مدة الطعن المتاحة على القرار والتي لا ينبغي أن تتجاوز 10 أيام، من موعد صدوره.

وحسب مصادر مغربية مقربة من الوداد فان هيئة الناصيري استنجدت في ملفها بتسجيل لرياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بالترجي في مداخلته باذاعة موزاييك.

وقال التويتي خلال المداخلة : ” لحسن الحظ ولألطاف الله أن الوداد ارتكب هفوة كبيرة بطعنه ضد الكاف وخاصة ضد نادينا الترجي لذلك حضرنا أمام لجنة الاستئناف وحضورنا كان حاسمًا في الحكم الأخير ولولا ذلك لحدث العكس”.

واعترف التويتي أن رئيس لجنة الاستئناف كان في طريقه للحكم بإعادة المباراة بعد اقتناعه بدفوعات الوداد، “لقد أبلغنا رئيس لجنة الاستئناف باستحالة الإقرار بحكم كهذا لأن هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا رفضته، ولم يصدق روايتنا فأطلعناه على بلاغ (التاس) ورغم ذلك كان صارمًا وعنيفًا معنا”.

وأشارت مصادر مغربية الى أن أهم ما يستند إليه الوداد في استئنافه الجديد، هو اعتراف رئيس اللجنة القانونية في الترجي بوجود اختلالات أمنية رافقت النهائي من طرف جماهير الترجي وكذا إصلاح تقنية الفيديو ساعة المواجهة.

 

 

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

هل يكون المرزوقي أحد صفقات الترجي الشتويّة؟

هل يكون المرزوقي أحد صفقات الترجي الشتويّة؟ …