854Hide

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

نقطة ضعف قاتلة في صن داونز ،الترجي يستعدّ لاستغلالها

 

تحليل مقدمة لمواجهة الترجي وصن داونز: استعدادات لتجاوز النقاط الضعيفة

 

.

[X]

[X]

[X]



 

تستعد أنظار عشاق كرة القدم لمواجهة مثيرة تجمع بين الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، بينما تُقام مباراة الإياب في ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا بعد أسبوع من ذلك.

يأتي هذا اللقاء بعد أن تأهل كل من الترجي وصن داونز بعد مواجهات قوية وتغلبهما على منافسيهما بركلات الترجيح، مما يعزز من حماسة المواجهة وتوترها المتوقع.

يُعتبر فريق صن داونز من الأندية القوية في القارة الإفريقية، ويتميز بقدرته على اللعب الجماعي والاستحواذ على الكرة، ولكن رغم ذلك، يظهر الفريق الجنوب أفريقي ببعض النقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل الترجي.

تحليل النقاط الضعيفة في صن داونز يكشف عن ثغرات في الدفاع الجانبي وضعف في التصدي للكرات الثابتة، إلى جانب تقدم الظهيرين للمساندة الهجومية مما يترك فراغات في الخلف، وهو ما يمكن استغلاله في الهجمات المرتدة السريعة التي يمتلك الترجي لاعبين مهاريين قادرين على تحويلها إلى أهداف.

بهذا التحليل، يستعد الترجي للاستفادة من نقاط ضعف فريق صن داونز وتحويلها إلى فرص للتسجيل وتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة، مما يضع الجماهير في تونس وجنوب أفريقيا على أحر من الجمر لمتابعة هذه المواجهة المثيرة.

 

 

 

Tags

مقالات ذات صلة