7132Hide

منافسة شرسة للحصول على هداف النادي الإفريقي

منافسة شرسة للحصول على هداف النادي الإفريقي

منافسة شرسة للحصول على هداف النادي الإفريقي

يعاود النادي الإفريقي التمارين اليوم الخميس 22 جوان 2023، استعدادًا لمواجهة النجم الرياضي الساحلي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. ومن المقرر أن تبدأ الحصة التدريبية في تمام الساعة الرابعة والنصف ظهرًا على ملعب سوسة الأولمبي.

تشهد هذه الحصة عودة اللاعب البنيني “رودريغ كوسي” ولاعب وسط منتخب النيجر “أمادو صابو”، بعد انتهاء التزاماتهما الدولية، حيث سيعودان إلى تونس لاستئناف نشاطهما بشكل طبيعي مع الفريق. يأمل الفريق في استفادة من تواجدهما وإسهامهما في المباراة القادمة.

من جانب آخر، سيفتقد المدرب سعيد السايبي خدمات المهاجم “آدم قرب” بسبب الإصابة التي أنهت موسمه الرياضي مع الفريق لهذا الموسم. وبالتالي، يعمل النادي على البحث عن بدائل لتعويض غيابه وتأمين الهجوم في المباريات المقبلة.

يتصدر حمدي العبيدي، نجم النادي الإفريقي وهدافه، اهتمام العديد من الأندية التي تسعى للتعاقد معه. قدم العبيدي موسمًا رائعًا وناجحًا، حيث سجل أهدافًا حاسمة ومذهلة بأساليب متنوعة، مما جعله محط اهتمام الجميع. ومن بين الأندية المهتمة بضمه يأتي الأهلي والزمالك المصريين. وتشير المصادر المصرية إلى أن الزمالك يسعى لاستقطاب العبيدي وإقناعه بالانضمام إلى صفوفه.

تتنافس الأندية المهتمة بالتعاقد مع حمدي العبيدي على ضمه، وتسعى لتعزيز هجومها بموهبته الفذة. ستظل مستقبل اللاعب محل اهتمام ومتابعة كبيرة في الأيام القادمة، حيث يتوقع أن تشهد الصفقة تفاصيل وتطورات إضافية.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الإفريقي

مقالات ذات صلة