9885Hide

ما سر ” غمزة” مبابي مع ريال مدريد؟

ما سر " غمزة" مبابي مع ريال مدريد؟

ما سر ” غمزة” مبابي مع ريال مدريد؟

 

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، المتألق في صفوف باريس سان جيرمان الجدل حول احتمالية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وعلى الرغم من أن مبابي مرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، إلا أن التقارير تشير إلى أن اللاعب يحلم بارتداء قميص الفريق الملكي واللعب في قلعة سانتياجو برنابيو.

وجاءت تصريحات مبابي التي أدلى بها خلال حفل توزيع جوائز الأفضل لكرة القدم، الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الإثنين الماضي، لتثير الشائعات بشأن مستقبله المهني. فقد نشر برنامج “الشيرنجيتو” مقطع فيديو يظهر فيه مبابي وهو يستجيب لسؤال أحد الصحفيين الذي سأله عما إذا كان سنسمع خلال هذا الموسم عن tic tac لك مع ريال مدريد؟ ويرمز هذا السؤال إلى قرب الإعلان عن صفقة جديدة. وقد رد مبابي على هذا السؤال بالابتسام والإيماءة ” غمزة” فقط، ما يدل على أنه لم يعطِ أي تصريح رسمي بشأن هذه الشائعات.

وعلى الرغم من أن مبابي لم يعلن بشكل صريح عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أنه يسعى للعب في صفوف النادي الملكي في المستقبل القريب. وفي الواقع، لا يخفى على أحد أن مبابي هو واحد من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم حالياً، ويعتبره الكثيرون خليفة الأسطورة الفرنسية تييري هنري.

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net ريال مدريد مبابي

مقالات ذات صلة