الرئيسية مسابقات إفريقية لاعب منتخب جنوب افريقيا يختفي من التربص الأخير قبل “الكان”

لاعب منتخب جنوب افريقيا يختفي من التربص الأخير قبل “الكان”

0
318
لاعب منتخب جنوب افريقيا يختفي من التربص الأخير قبل "الكان"

لاعب منتخب جنوب افريقيا يختفي من التربص الأخير قبل “الكان”

شهد تربص منتخب جنوب إفريقيا حادثة غريبة، خلال تحضيراته لبطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الحادي والعشرين من جوان الجاري وحتى 19 جويلية المقبل.
وتمثلت هذه الحادثة في اختفاء المدافع ريفالدو كويتزي من معسكر منتخب “البافانا بافانا”، ودون معلومة عند مسؤولي المنتخب وكذلك المدرب الإنقليزي لمنتخبه وهو ستيوارت باكستر عن مكان وجوده
ووفقا للتقارير الواردة من جنوب إفريقيا، فإن اللاعب تقدم بطلب للمدرب ستيوارت باكستر وكذلك مسؤولي المنتخب من أجل التغيب ليوم واحد بهدف زيارة والدته المريضة، لكنه ذهب دون رجعة منذ 4 أيام.
وقال المدرب باكستر: “يوم الأحد الماضي اتصل بي ريفالدو, وأكد لي أن والدته مريضة وقريبة من الوفاة، وعليه زيارتها بشكل عاجل”.
ويضيف: “وافقت على طلب ريفالدو وأخبرته بضرورة القيام ببعض التمارين الخاصة بعد عودته، لأنه لم يتدرب منذ فترة بسبب معاناته من الإصابة وهذا ما اتفقنا عليه”.
وتابع: “أخبرني أنه سيعود في أقرب وقت، وسيكون أمام تحد كبير من أجل العودة بقوة والتحضير لبطولة إفريقيا، وهذا آخر حديث جمعني به، لأننا على مدار ثلاثة أيام نحاول الاتصال به لكن دون جدوى”.
واختتم: “أظن أنه كان عليه على الأقل الاتصال بينابنا ونحن سنتعامل مع الموقف ونحاول مساعدته إن أمكن، لكنه لم يفعل، وأظن هذا الأمر غير احترافي للاعب كرة القدم.. سننتظر ونعرف الأسباب”.
يشار إلى أن منتخب جنوب إفريقيا وقع في المجموعة الرابعة ضمن بطولة أمم افريقيا، إلى جانب المنتخب المغربي, وكذلك ساحل العاج وناميبيا.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

مجرد رأي كفانا شعبوية،ولننظر للمسألة من زاوية أخلاقية

مجرد رأي كفانا شعبوية،ولننظر للمسألة من زاوية أخلاقية …