952Hide

كاردوزو يُجمد 4 لاعبين في الترجي التونسي ويُراهن على هذا اللاعب

كاردوزو يُجمد 4 لاعبين في الترجي التونسي ويُراهن على هذا اللاعب

كاردوزو يُجمد 4 لاعبين في الترجي التونسي ويُراهن على هذا اللاعب

 

الرجاء دعمنا بالنقر على العلامة [x] لتصلك كل جديد.

 

.

[X]

[X]

[X]



 

 

شهدت صفوف الترجي الرياضي التونسي مؤخراً خروج 4 لاعبين من حسابات المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو، وذلك لأسباب فنية مختلفة، مما يُشير إلى سعي المدرب لإعادة ترتيب أوراقه وتصحيح مسار الفريق خلال الفترة القادمة.

غيث الوهابي على رأس اللائحة:

يُعدّ لاعب الوسط المدافع غيث الوهابي أبرز ضحايا قرارات كاردوزو، حيث تم تجميده وعدم الاعتماد عليه في المباريات القادمة. ويرجع ذلك إلى تراجع دور الوهابي بشكل ملحوظ مقارنةً بما كان عليه في عهد المدرب السابق طارق ثابت.

أونوتشي أوغبيلو خارج حسابات المباريات الكبيرة:

لن يكون للنيجيري أونوتشي أوغبيلو أي دور مع الترجي في المباريات الكبيرة، حيث فضّل كاردوزو استبعاده عن تشكيلة الفريق. ويأتي ذلك بعد تراجع مستوى أوغبيلو وتراجع دوره في خط وسط الفريق، ليصبح الخيار الخامس في مركز لاعب الوسط المدافع.

عودة على أبرز تصريحات مدرب الترجي ميغيل كاردوزو و مدرب الافريقي منذر الكبير بعد مباراة الدربي

الشعلالي يحظى بثقة كاردوزو:

في المقابل، علم موقع “cafe sport” عن نية كاردوزو في منح غيلان الشعلالي دقائق لعب أكثر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعجابه بمستواه وتطور أدائه في الفترة الماضية.

بن حميدة الخيار الأول في الظهير الأيسر:

أكدت المباريات الأخيرة عدم اقتناع المدرب كاردوزو بإمكانات الظهير الأيسر أسامة السهيلي، حيث يُفضل الاعتماد بشكل كامل على القائد محمد أمين بن حميدة في هذا المركز، حتى عند اعتماده سياسة التدوير في بعض المراكز الأخرى.

كيبا سوي مهدد بالرحيل:

خرج المهاجم الغامبي كيبا سوي من حسابات كاردوزو في ظل عدم اقتناعه بمستواه الفني وفشله في إثبات جدارته مع الفريق. ويرجّح أن يُوصي كاردوزو برحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة، مع احتمال عودته إلى فريقه الأصلي مستقبل سليمان.

 

Tags

مقالات ذات صلة