7786Hide

قائمة منتصر الوحيشي لـ منتخب أقل من 20 سنة

قائمة منتصر الوحيشي لـ منتخب أقل من 20 سنة

قائمة منتصر الوحيشي لـ منتخب أقل من 20 سنة

بعد تعيينه مؤخرًا كناخب وطني للأواسط، شرع منتصر الوحيشي في العمل على تصحيح الأخطاء التي كان يعاني منها المنتخب الوطني في الفترة الماضية. ولا يتوانى المدرب الجديد عن القيام بأي جهد يساعد في إعادة الأمور إلى نصابها.

ومن أجل استكمال المهمة المسندة إليه، قام منتصر الوحيشي بتنظيم تربص اعدادي خاطف في الأسبوع المقبل، وتحديدًا في الفترة ما بين 17 و 19 أفريل. ويأتي هذا الاجراء في إطار تفقده لبعض العناصر الجديدة التي تم استدعاؤها لتمثيل المنتخب، وخاصة حارس الأولمبي الباجي عزيز النصيبي الذي تألق بشدة في نصف نهائي كأس تونس، وساهم في قيادة الأولمبي الباجي لتخطي النادي الإفريقي بركلات الترجيح.

ويأتي هذا التربص الاعدادي الجديد بعد تنظيم منتصر الوحيشي تربصًا سابقًا في بداية الشهر الحالي، حيث قام المدرب بالتعرف على بعض العناصر التي تم استبعادها من قبل المدرب السابق عادل السليمي، وكذلك تلك اللاعبين الذين لم يحظوا بالفرصة الكافية.

وتأتي هذه الجهود المتواصلة من المدرب الجديد في إطار الاستعدادات للمشاركة في المونديال، والتي يأمل الجميع في أن تتمثل في قائمة نهائية قوية ومتنوعة، تليق بتاريخ تونس الكروي المشرف

وفي ما يلي قائمة اللاعبين الناشطين في الرابطة المحترفة الأولى، الثانية والثالثة الذين تمت دعوتهم للتربص، في انتظار الإعلان على بقية الأسماء في الأيام القليلة القادمة :

– النادي الإفريقي : آدم قرّب، يوسف سنانة، ياسين الدريدي، مكرم الصغير، ضياء الدين الشيحي – النجم الساحلي : آدم الورتاني، محمد أمين كشيش، راقي العواني، هادي جرتيلة – النادي الصفاقسي : بركات الحميدي، محمود غربال – الاتحاد الرياضي المنستيري : أحمد الجفالي – الملعب التونسي : الصادق قديدة، علي السعودي – الأولمبي الباجي : عزيز النصيبي، وائل الدربالي – نادي حمام الأنف : ريان الحداد – شبيبة القيروان : محمد المطيري – الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة : شاهين السماوي

Tags

منتخب أقل من 20 سنة منتصر الوحيشي

مقالات ذات صلة