9764Hide

فوزي البنزرتي يتخذ هذا القرار؟

فوزي البنزرتي يتخذ هذا القرار؟

فوزي البنزرتي يتخذ هذا القرار؟

دخل المدرب فوزي البنزرتي في تجربته السابعة على رأس المقاليد الفنية للنجم الرياضي الساحلي، حيث تم تقديمه رسمياً يوم أمس. ولم ينتظر البنزرتي طويلاً ليدخل صلب الموضوع، فبرمج تربصاً اعدادياً خاطفاً سيستمر لمدة ستة أيام بداية من يوم الأحد وإلى غاية يوم الجمعة المقبل.

ومن المتوقع أن يعمل المدرب الجديد خلال التربص على تقييم الحالية البدنية للفريق وإجراء التعديلات الفنية والتكتيكية اللازمة قبل المرحلة القادمة. وفي سياق متصل، شرعت هيئة عثمان جنيح في البحث عن بدلاء للعناصر التي غادرت الإطار الفني منذ فك الارتباط مع المدرب السابق، محمد المكشر، وهم منير بوقديدة وبوراوي عيسى ومحمد التواتي ونادر الطرودي.

وينتظر أن يعيد المدرب فوزي البنزرتي التعويل على الحرس القديم في المرحلة القادمة، حيث شهدت التشكيلة الأساسية للفريق المباراة الأخيرة ضد السي اس اس، التي شهدت تعويل البنزرتي على ايمن البلبولي كأساسي، مع ظهور إيهاب المساكني أثناء اللعب.

ويأمل الجمهور النجماوي أن يحقق المدرب فوزي البنزرتي نتائج إيجابية خلال تجربته الجديدة مع الفريق، وأن يتمكن من تحقيق الأهداف التي يسعى إليها النجم الرياضي الساحلي في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يواصل المدرب البنزرتي التركيز على تحقيق النتائج الإيجابية لفريقه، وذلك من خلال إعداد خطة فنية وتكتيكية مناسبة واختيار التشكيلة الأمثل للمباريات المقبلة.

كما يعد المدرب البنزرتي معروفًا بقدرته على تحفيز اللاعبين والعمل على تطوير مستواهم الفني والبدني، مما يساعد على تحقيق الأهداف المنشودة للفريق.

ويأتي تعاقد النجم الرياضي الساحلي مع المدرب البنزرتي في إطار سعي الفريق لتحقيق الإنجازات الكبيرة وتحقيق الألقاب المحلية والقارية، خاصةً بعد الأداء المخيب للآمال في الفترة الأخيرة.

 

 

Tags

cafe sport cafesport فوزي البنزرتي

مقالات ذات صلة