8639Hide

فراس شواط يفسخ عقده مع الإسماعيلي ويقترب من النادي الافريقي

فراس شواط يفسخ عقده مع الإسماعيلي ويقترب من النادي الافريقي

فراس شواط يفسخ عقده مع الإسماعيلي ويقترب من النادي الافريقي

في خبر مفاجئ، أعلنت مصادر صحفية مصرية ان  المهاجم فراس شواط نهاية ارتباطه الرسمي مع النادي الإسماعيلي المصري، وذلك بعد انتهاء المهلة التي حددها للإدارة من أجل تسوية مستحقاته المالية. ورغم محاولاته العديدة للتوصل لاتفاق، إلا أنه لم يحصل على مبالغه المستحقة.

تقدم فراس شواط، الذي سبق له اللعب في صفوف النادي الصفاقسي التونسي، بشكاية إلى غرفة فض النزاعات بالفيفا، التي قررت إمهال النادي المصري لمدة 15 يومًا لتسوية المتخلدات المالية المقدرة بنحو 170 ألف دولار (تقريبا 530 ألف دينار تونسي). ومع انتهاء المهلة دون أن يتم التوصل إلى حل، أصبح اللاعب حرًا للتعاقد مع أي نادٍ آخر.

هذا القرار يفقد النادي الإسماعيلي خدمات اللاعب قبل موسمين من انتهاء تعاقده. ومن المتوقع أن يصدر حكمًا آخر من قبل الفيفا يلزم النادي المصري بدفع غرامة فسخ التعاقد.

في سياقٍ آخر، تم الكشف عن مفاوضات تجريها إدارة النادي الإفريقي التونسي مع لاعب آخر بهدف تعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم. وفقًا لمصادر خاصة بموقع مقهى الرياضة، فإن النادي الإفريقي يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، وقد دخل في مفاوضات مع لاعب مجهول الهوية حتى الآن. يتوقع أن تتوضح تفاصيل هذه المفاوضات في الأيام القليلة المقبلة.

إن نهاية ارتباط فراس شواط بالإسماعيلي وعودته إلى تونس تعتبر تطورًا هامًا في سوق الانتقالات المحلية، ومن المنتظر أن يتلقى اللاعب عروضًا أخرى من أندية أخرى تسعى للاستفادة من خبراته ومهاراته في الموسم المقبل.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الإسماعيلي النادي الافريقي فراس شواط

مقالات ذات صلة