9859Hide

غياب عيسى العيدوني عن تشكيلة يونيون برلين بسبب رفض الافطار

غياب عيسى العيدوني عن تشكيلة يونيون برلين بسبب رفض الافطار

غياب عيسى العيدوني عن تشكيلة يونيون برلين بسبب رفض الافطار

اليوم السبت الموافق للثامن من أبريل 2023، غاب الدولي التونسي عيسى العيدوني عن تشكيلة فريقه يونيون برلين في مباراتهم ضد بوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة الألمانية. وقد فاز بوروسيا دورتموند في المباراة بهدفين مقابل هدف.

ويبدو أن السبب وراء غياب العيدوني عن المباراة يعود إلى صيامه خلال شهر رمضان المبارك، حيث رفض الإفطار اليوم واكد صيامه. وفي ظل ذلك، قرر مدرب فريق يونيون برلين عدم اشراكه في اللقاء، وظل العيدوني حبيس مقاعد البدلاء.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها العيدوني عن مباريات فريقه خلال شهر رمضان، إذ لم يشارك في المباراة الأسبوع الماضي أيضًا وظل في مقاعد البدلاء.

يذكر أن الصيام في رمضان يتطلب من المسلمين الامتناع عن الطعام والشراب والجماع خلال فترة النهار، ويتم الإفطار عند غروب الشمس. ولأن العيدوني يحترف كرة القدم في ألمانيا، فإنه يواجه تحديات كبيرة في الحفاظ على لياقته البدنية ومستواه الرياضي خلال شهر رمضان. ويجب على الرياضيين المسلمين التوازن بين الالتزام بالصيام وممارسة الرياضة بكفاءة، والحرص على تناول وجبة إفطار صحية ومتوازنة لتعويض السوائل والمواد الغذائية التي فقدها خلال النهار

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net عيسى العيدوني

مقالات ذات صلة