6846Hide

صفقات نارية تستهدفها الوداد المغربي لتحقيق النجاح في الموسم المقبل

صفقات نارية تستهدفها الوداد المغربي لتحقيق النجاح في الموسم المقبل

صفقات نارية تستهدفها الوداد المغربي لتحقيق النجاح في الموسم المقبل

تستعد إدارة نادي الوداد المغربي لموسم جديد مليء بالتحديات، وتخطط لإجراء صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية بهدف تعزيز صفوف الفريق. يأتي ذلك بعد تجربة غير مرضية في الموسم الحالي، حيث فشل الوداد في الحفاظ على لقب الدوري المحلي وخسر المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري.

أحد الأسماء المطروحة للتعاقد معها هو أيوب الكعبي، هداف الوداد السابق. يجري النادي المغربي مفاوضات متقدمة مع الكعبي لإقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. يعد الكعبي لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع نادي السد القطري. وقد سجل الكعبي 35 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة في 57 مباراة شارك فيها مع الوداد في مختلف المسابقات.

بالإضافة إلى ذلك، يستهدف الوداد التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري إلياس شتي. وقد توصل النادي المغربي لاتفاق مبدئي مع شتي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل. يمتلك شتي خبرة واسعة في كرة القدم الأفريقية بعد خوضه 22 مباراة في دوري أبطال أفريقيا مع نادي الترجي التونسي.

وفي قائمة الصفقات المرتقبة للوداد، يتواجد الهداف السابق لمنتخب المغرب يوسف العربي. يُعد العربي لاعبًا ذو خبرة كبيرة، حيث لعب في المستوى العالي في أوروبا لمدة 16 عامًا. وسبق له تمثيل المنتخب المغربي في 46 مباراة وسجل خلالها 16 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

تهدف هذه الصفقات النارية إلى تعزيز قوة الوداد وتحقيق النجاح في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق سيشارك في عدة منافسات خارجية مثل كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ودوري السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا. يأمل الوداد في أن تساهم هذه الصفقات في تحقيق النتائج المميزة والتنافسية في المسابقات القادمة.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الوداد المغربي

مقالات ذات صلة