الرئيسية مسابقات إفريقية سيناريو شبيه بالافريقي: الزمالك يعلن عبوره القاري بالغياب..ومنافسه يستنجد بالوداد

سيناريو شبيه بالافريقي: الزمالك يعلن عبوره القاري بالغياب..ومنافسه يستنجد بالوداد

0
962
سيناريو شبيه بالافريقي: الزمالك يعلن عبوره القاري بالغياب..ومنافسه يستنجد بالوداد

سيناريو شبيه بالافريقي: الزمالك يعلن عبوره القاري بالغياب..ومنافسه يستنجد بالوداد

أطلق الحكم المالى محمدو كيتا، صافرته معلنًا فوز الزمالك بنتيجة 3/0 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالي، من المباراة التى كان مقرر انطلاقها مساء اليوم، على ستاد برج العرب، فى إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.
ووفقا للصفحة الرسمية لنادى الزمالك ،بهذه النتيجة يتأهل الفريق رسميًا لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث خسر من الفريق السنغالي في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، ثم فاز فى لقاء العودة بنتيجة 2/0 عقب انسحاب جينيراسيون فوت، ليفوز الأبيض بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.
ونزل الزمالك أرض الملعب، وانتظر وصول الفريق السنغالي لمدة 20 دقيقة، قبل أن يطلق الحكم المالي صافرته معلنً انسحاب جينيراسيون من اللقاء.
وتمسك الفريق السنغالي بموقفه رافضًا السفر لبرج العرب بداعي أن اللقاء كان محددا له أمس السبت على ملعب بتروسبورت، رغم تلقيهم خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” للتأكيد على نقل المباراة وإقامتها اليوم فى برج العرب بدلا من أمس السبت في بتروسبورت.
ورغم اعلان الزمالك عبوره ، فان مصادر اخر قالت انه مازال ينتظر اشعارا رسميا من الكاف في قضية يبدو انها ستخلف حبرا كبيرا سيسيل بعد جدل انسحاب الوداد في الموسم الفارط ضد الترجي..وكان الفريق السينغالي تعلل بقدوم بعثته على دفعات وبتأخير مماثل لما حصل مع فريق نيجيري نافس الافريقي قبل سنتين..وحينها مرّ الافريقي بالغياب في رادس.

 

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

فاز على ليبيا.. المنتخب التونسي يتأهل ل”الشان” للمرة الثالثة في تاريخة

فاز على ليبيا.. المنتخب التونسي يتأهل ل"الشان" للمرة الثالثة في تاريخة …