5926Hide

رسمي النادي الإفريقي يُغلق ملف الكامرونيين بنجاح بعد مفاوضات طويلة

رسمي النادي الإفريقي يُغلق ملف الكامرونيين بنجاح بعد مفاوضات طويلة

رسمي النادي الإفريقي يُغلق ملف الكامرونيين بنجاح بعد مفاوضات طويلة

في تطور يُعتبر مهم ومفرح لجماهير النادي الإفريقي، تمكن النادي أخيرًا من إغلاق ملف اللاعبين الكامرونيين بعد جولة مفاوضات طويلة ومعقدة. وفي اجتماع حاسم، التقى يوسف العلمي، رئيس النادي الإفريقي، بممثل اللاعبين الكامرونيين، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي يشمل كافة التفاصيل المالية وآجال الدفع.

يذكر أن النادي الإفريقي قد أعلن سابقًا عن التوصل إلى اتفاق مع ممثل اللاعبين البلجيكي، حيث قدم الممثل البلجيكي إلى تونس وأقام هناك لعدة أيام. ومع ذلك، تعذّر على الإدارة السابقة للنادي تسديد الأقساط المتبقية واكتفت بدفع القسط الأول فقط، مما أدى إلى تأجيل حسم الملف لفترة طويلة.

وفي خبر سار للجماهير، أكد مصدر مسؤول أن النادي الإفريقي قد تمكن أخيرًا من إغلاق هذا الملف المعقد بنجاح. وقد تم التوصل إلى اتفاق شامل يشمل جميع التفاصيل المالية، بما في ذلك الجدول الزمني للدفع وطريقة التسوية.

بهذا التطور الإيجابي، يستعيد النادي الإفريقي استقراره المالي ويفتح الباب أمامه للاستمرار في المشاركة بقوة في المنافسات القادمة. وتُعتبر هذه الخطوة خطوة مهمة لبناء فريق قوي وتعزيز فرصه في تحقيق النجاحات والتنافس على الألقاب.

بهذا الإنجاز، يُعتبر النادي الإفريقي قد أظهر إصرارًا وإدارة قوية في حل المشاكل المالية وتجاوز العقبات. ويأمل الجميع أن تكون هذه الخطوة هي بداية جديدة للنادي الإفريقي في تحقيق النجاحات والتألق في المنافسات المحلية والقارية.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة