3693Hide

رسميًا: جان ميشيل كافالي مدربًا للنادي الإفريقي

جان ميشيل كافالي مدربًا للنادي الإفريقي

رسميًا: جان ميشيل كافالي مدربًا للنادي الإفريقي

النادي الإفريقي رسميًا  تعاقد مع المدرب الفرنسي جان ميشيل كافالي لتولي المسؤولية الفنية للفريق. يأتي هذا التعيين بعد فترة من المفاوضات والتحلي بالحذر في اختيار المدرب المناسب للتطلعات الفنية والرياضية و المادية للنادي.

تفاصيل العقد:
يمتد عقد كافالي لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التمديد لعام إضافي في حال تحقيق الأهداف المتفق عليها في العقد. يُعتبر هذا النهج خطوة حذرة من النادي لتقييم أداء المدرب وتحقيق الأهداف المحددة.

وصول كافالي وبدء المهام:
من المتوقع وصول كافالي إلى تونس يوم الجمعة، حيث سيباشر مهامه رسميًا يوم السبت. يتوقع أن يكون لديه الفرصة للتعرف على اللاعبين وهيكل الفريق قبل بداية المرحلة الجديدة.

توقعات الجماهير:
تظهر هذه الخطوة أمام الجماهير الاحمر والابيض فرصة للتفاؤل ورؤية تطورات إيجابية تحت إشراف المدرب الجديد. يترقب الجمهور بشغف الأسلوب الفني الذي سيعتمد عليه كافالي وكيف سيسهم في تحسين أداء الفريق.

تعليق النادي:
صرّح مصدر من  إدارة النادي بأن اختيار كافالي جاء بعد دراسة دقيقة لسجله الفني ورؤيته للعبة. يعبرون عن ثقتهم في قدرة كافالي على قيادة الفريق نحو تحقيق النجاحات المرجوة.

خطة العمل:
يبدأ كافالي مهامه بتحليل أداء الفريق واحتياجاته. قد يجري تغييرات في التكتيك والتشكيلة بهدف تحسين الأداء العام وتحقيق الأهداف المرسومة.

Tags

النادي الافريقي جان ميشيل كافالي

مقالات ذات صلة