924Hide

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

الاتحاد الليبي لكرة القدم

رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم يفتح باب التجنيس لتعزيز منتخبه

الرجاء دعمنا بالنقر على العلامة [x] لتصلك كل جديد.

.

[X]

[X]

[X]



 

 

عكف الآن اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم على فتح باب التجنيس لبعض اللاعبين المحترفين الناشطين في الدوري الليبي الممتاز، بهدف تعزيز صفوف منتخب الفرسان المتوسط باللاعبين القادرين على تقديم الإضافة النوعية في الاستحقاقات المقبلة.

يأتي هذا الإعلان من رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، الذي أكد على تقديم فرصة للاعبين المحترفين في الدوري المحلي لتمثيل منتخب ليبيا في المسابقات الدولية.

يوسف بلايلي يثير الجدل بتصرف “غريب” في كأس الجزائر

وعلى الرغم من أن ظاهرة التجنيس ليست جديدة على الكرة الليبية، إذ سبق وتجنيس الحارس الأوروغواياني لويس أليخاندرو أوغستين عام 2003، إلا أن هذه المرة تأتي بتركيز على اللاعبين الحاليين في الدوري المحلي.

وفي تصريحاته، أكد الشلماني أن المدرب الوطني، الصربي ميتشو، قد طلب تجنيس بعض اللاعبين المحترفين في الدوري الليبي الحالي، وأنهم في مرحلة متقدمة من المفاوضات لإقناعهم بتمثيل منتخب ليبيا في المباريات القادمة.

من بين الأسماء المرشحة للتجنيس، يأتي اللاعب التونسي معز الحاج، والذي يتمتع بخبرة واسعة في الدوري التونسي، بالإضافة إلى الجناح النيجيري غابرييل أوروك، الذي يتألق في الدوري الليبي بأداءه المميز.

يشكل تجديد التعاقد مع المدرب ميتشو إشارة إيجابية من اتحاد الكرة الليبي، حيث تحقق سلسلة من النتائج الإيجابية مع المنتخب، مما دفع الاتحاد للإعلان عن تجديد الثقة في المدرب، وتأمل في استمرار تحقيق النجاحات في المستقبل.

 

Tags

مقالات ذات صلة