1348Hide

خاص: أندية من الرابطتين الأولى والثانية تستنجدان بهلال الشابة..وشهادات مثيرة ضد الجامعة

أندية من الرابطتين الأولى والثانية تستنجدان بهلال الشابة..وشهادات مثيرة ضد الجامعة

خاص: أندية من الرابطتين الأولى والثانية تستنجدان بهلال الشابة..وشهادات مثيرة ضد الجامعة

علم موقع مقهى الرياضة أن كواليس أندية الرابطتين الأولى والثانية المحترفتين لكرة القدم شهدتا تحركا ملفتا في الأيام القليلة الفارطة قادته أطراف أبدت امتعاضاها من سياسات المكتب الجامعي لكرة القدم.
وبلغنا أن رؤساء عدة نواد عريقة ومعروفة في سباق الرابطتين تواصلوا مع هيئة هلال الشابة لتباحث عدة ملفات تتعلق باجراءات التظلم رياضيا في الهياكل الدولية.
وبعد أن كان المجال مقتصرا على ناد فحسب، فان ما علمناه يفيد باتساع رقعة المعارضة في المشهد الكروي لدرجة غير مسبوقة ويتحدث معها البعض عن مخطط سحب الثقة من الجريء.
ونشير الى أن عدة وجوه رياضية تتولى التنسيق فيما بينها لمعرفة الخطوات المزمع اجراؤها.
وتؤكد تسريبات خاصة بموقعنا أن العدوى انتشرت بشكل ملفت في كواليس عدة نواد ومنها من تنتمي لرابطة الهواة وقادها نادي أفق كرمر بعد ارتفاع مثير لمنسوب التظلّم من قرارات الجامعة والأخطاء التحكيمية علاوة على السياسات المنتهجة في الصعود والنزول اضافة الى الاكرامية التي تستأثر بها عدة فرق ميزتها الوحيدة امتلاك ممثلين عنها في الجامعة والرابطات..وهي تجاوزات تم توثيقها في أقراص مضغوطة تضمنت تسجيلات لمسؤولين متضرّرين وحكام واعلاميين وكذلك مقتطفات من مقابلات..دون نسيان جدل رهان التلاعب بالنتائج المحسومة..
ومن الملفات التي تستند عليها الأطراف المعارضة نشير الى التقسيم الجائر للبطولة والسعي لفرض باراج اجباري وكذلك تأخير فتح آجال الانخراطات للأندية من قبل الجامعة وهي كلها مؤشرات قوية عن تضاعف مؤشر الرفض لسياسات الجريء وهو ما سنعود اليه بأكثر عمق في موقعنا.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الجامعة هلال الشابة

مقالات ذات صلة