6985Hide

حكم صربي مثير للجدل يطرد ثلاثة أشخاص خلال دربي العاصمة

حكم صربي مثير للجدل يطرد ثلاثة أشخاص خلال دربي العاصمة

حكم صربي مثير للجدل يطرد ثلاثة أشخاص خلال دربي العاصمة

في دربي العاصمة الشيق، الذي جمع بين فريقي الأفريقي والترجي، أثار الحكم الصربي نوفاك سيموفيتش الجدل بعد أن أشهر البطاقة الحمراء في مناسبتين. ولكن المثير للدهشة، أن هذه البطاقتين لم تُوجها للاعبين، بل كانت موجهة للمساعدين الميدانيين.

أولاً، تم طرد محمد الحاج علي، مساعد سعيد السايبي، بعدما قام بالاحتجاج ودخول أرضية الملعب بطريقة غير مشروعة. تجاوز الحاج علي الخطوط العرضية للملعب بشكل متعمد، مما دفع الحكم لاتخاذ قرار الطرد المباشر.

ثانيًا، تعرض سامي بن ساسي للطرد بعد غضبه الشديد بسبب مخالفة وسام بن يحي، والتي لم يعطِ الحكم الأولوية لها على الرغم من تعرض اللاعب التونسي للعبيدي لفرصة مفتوحة أمام المرمى. غضب بن ساسي دفعه لمخاطبة الحكم بشكل غير لائق، مما أدى إلى تلقيه البطاقة الحمراء.

وبالإضافة إلى ذلك، سيفتقد فريق الأفريقي خدمات أسامة بن يونس، مرافق الفريق، بعدما تم إيقافه لمدة 4 مباريات وفرض غرامة مالية تبلغ 7 آلاف دينار. تمت معاقبة بن يونس بسبب طرده في مباراة الفريق أمام اتحاد تطاوين.

يشهد الحكم الصربي نوفاك سيموفيتش جدلاً كبيرًا بعد قراراته المثيرة للجدل في هذا الدربي الملحمي. وبينما تستمر المناقشات حول تلك القرارات، يبقى للفرق العاصمية أمامها التحضير للمباريات القادمة وتجاوز تلك التحديات الصعبة التي تواجهها في البطولة المحلية.

Tags

دربي العاصمة

مقالات ذات صلة