16697Hide

حفلة تاريخية ونجوم كبار في دعم الهلال قبل لقاء الترجي..التفاصيل

حفلة تاريخية ونجوم كبار في دعم الهلال قبل لقاء الترجي..التفاصيل

حفلة تاريخية ونجوم كبار في دعم الهلال قبل لقاء الترجي..التفاصيل

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن الإنجاز الذي حققه فريق الهلال السعودي بحصد لقب كأس أبطال آسيا 2019 ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير من مختلف الاطراف في السعودية والضخ الكبير المتوفر الذي صعد بالهلال الى مونديال الأندية لملاقاة الترجي في منتصف ديسمبر.
وقال آل الشيخ خلال تقديمه عددًا من رؤساء الهلال السابقين واللاعبين القدامى على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض في الحفل الذي نظَّمته هيئة الترفيه بمناسبة تتويج الهلال بالكأس القارية: “للتاريخ، وهذا سر لن أخفيه، فهد بن نافل، رئيس الهلال، وراءه الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز”.
وأعلن آل الشيخ، مفاجأة الحفل بظهور محمد عبده على خشبة المسرح، بالإضافة إلى راشد الماجد وماجد المهندس وحسين الجسمي وراشد الفارس ورابح صقر.
وحضر الاحتفالية الأمير الوليد بن طلال، والأمير عبد الله بن مساعد، والأمير خالد بن محمد، والأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير سعود بن تركي، والأمير أحمد بن سلطان، وسامي الجابر، وفواز المسعد، إضافة إلى عدد من لاعبي الهلال المعتزلين، في مقدمتهم يوسف الثنيان، ومحمد الدعيع، ونواف التمياط، وطارق التايب، والسويدي ويلهامسون، والكويتي جاسم الهويدي، وياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، حامل لقب كأس آسيا للأندية الأبطال.
 

 
 

 

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الترجي الرياضي التونسي الهلال السعودي

مقالات ذات صلة