9933Hide

ثلاثة لاعبين ممنوعين من مغادرة النادي الافريقي

ثلاثة لاعبين ممنوعين من مغادرة النادي الافريقي

ثلاثة لاعبين ممنوعين من مغادرة النادي الافريقي

تقترب فترة الانتقالات الصيفية في عالم كرة القدم، ويبدو أن بعض الأندية قد بدأت بالتفاوض مع لاعبيها الذين ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل أو في يناير 2024، وذلك من أجل منع رحيلهم مجاناً في المستقبل. ومن بين الفرق التي تمتلك لاعبين بامكانهم الانتقال مجاناً في يونيو المقبل، يتصدر قائمة هذه الفرق النادي الأفريقي التونسي.

وعلى الرغم من أن هذا الموضوع يبدو واسعاً، فإننا سنركز على تفاصيل التفاوض الذي يجريه نائب رئيس النادي هيكل دخيل مع الثلاثي إسكندر العبيدي وآدم الطاوس وأحمد خليل، الذين يمتلكون قدرات فنية وبدنية متميزة ويعتبرون من أهم الأسماء في الفريق. ويتم التفاوض مع هؤلاء اللاعبين من أجل الحفاظ على خدماتهم في صفوف النادي، حيث من المتوقع أن يكون مستواهم المميز مطلباً من عدة أندية أخرى.

يذكر أن إسكندر العبيدي هو لاعب خط الوسط الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، وقد انضم إلى النادي الأفريقي في 2018، ولقدمه الطويل في اللعب في الملاعب التونسية والمغربية والفرنسية. وبالنسبة للاعبي الطاوس وخليل، فإنهما يشغلان مركز الهجوم، وقد أثبتا جدارتهما في الفريق خلال السنوات الماضية.

يتمنى جمهور النادي الأفريقي الحفاظ على هذه الأسماء الهامة في صفوف الفريق، ويأملون في أن يتوصل النادي واللاعبون إلى اتفاق يحافظ على استمرارهم

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الافريقي

مقالات ذات صلة