10702Hide

تعرف إلى رواتب المحترفين التونسيين في الدوري الفرنسي

تعرف إلى رواتب المحترفين التونسيين في الدوري الفرنسي

تعرف إلى رواتب المحترفين التونسيين في الدوري الفرنسي

وتتابع الصحيفة “ليكيب” تقريرها حول أجور المحترفين التونسيين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث يتصدر اللاعب وهبي الخزري قائمة المحترفين التونسيين الأعلى أجرًا في الدوري، وذلك بعدما استحوذ على راتب سنوي يقدر بنحو 2.2 مليون يورو، أي ما يعادل 180 ألف يورو شهريًا، في فريق مونبلييه.

ويأتي المدافع منتصر الطالبي في المركز الثاني على هذه القائمة، حيث يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ مليون يورو، أي ما يعادل 80 ألف يورو شهريًا، في نادي لوريان الفرنسي. ويحتل المدافع الأيمن يان فاليري المركز الثالث براتب سنوي يصل إلى 780 ألف يورو، أي ما يعادل 65 ألف يورو شهريًا، في فريق أنجيه.

أما في المرتبة الرابعة في هذه القائمة، فيأتي جناح نادي كليرمون فوت سيف الدين الخاوي، حيث يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 420 ألف يورو، أي ما يعادل 35 ألف يورو شهريًا. ويحتل قلب هجوم فريق أجاكسيو يوهان توزغار المركز الخامس في هذه القائمة، حيث يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 360 ألف يورو، أي ما يعادل 30 ألف يورو شهريًا.

ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الفرنسي، حيث يتقاضى راتبًا إجماليًا قدره 6 ملايين يورو شهريًا، فيما يحل زميله في فريق باريس سان جيرمان، نيمار، في المركز الثاني.

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net منتصر الطالبي وهبي الخزري

مقالات ذات صلة