837Hide

تطورات جديدة في اتحاد بن قردان واتهامات بالمجاملات

تطورات جديدة في اتحاد بن قردان واتهامات بالمجاملات

تطورات جديدة في اتحاد بن قردان واتهامات بالمجاملات

اختارت هيئة اتحاد بن قردان (أو تحديدا ما تبقى منها بعد استقالة الرئيس الشرعي هشام بلقاسم) تعيين الثنائي حكيم عون وعربي جابر لاتمام الموسم على رأس المقاليد الفنية للفريق.
وبقطع النظر عن وجاهة الاختيار من عدمه وهو ما ستكشفه التطورات، فان ما حصل وضع الادارة الفنية بجامعة كرة القدم أمام اختبار حقيقي لاثبات استقلاليتها ومدى حرصها على تطبيق القانون دون ابداء تصلّب مع فريق معيّن واظهار المرونة مع جهة ثانية.
وستكون الادارة الفنية الراجعة بالنظر طبعا للجامعة أمام الزامية اثبات علوية القانون، فاتحاد بن قردان استنجد بخامس مدرب هذا الموسم بما أن عون يلي كل من رضا الجدي فكمال زعيّم ثم حسان القابسي وصولا الى أيمن شواط.
وقالت مصادر صلب الجامعة لمقهى الرياضة ان ترسيم شواط على بنك البدلاء استوجب مؤخرا الاستنجاد مرارا بتراخيص استثنائية من الادارة الفنية بعد تجاوز النصاب القانوني في اتحاد بن قردان.
وسيكون وضع المدرب حكيم عون اختبارا جديا لاثبات نزاهة الادارة الفنية خاصة أنها تصلّبت في نفس الزاوية مع النجم الساحلي وغابت عنها الجرأة في ملف الاتحاد الذي أبدى جماهيره بدورهم كما رصدنا استياء من المحسوبية المطلقة على الجريء وشقيقه وهو ما يحجب الاستحقاق الرياضي للنادي وتشويها لجهود رجالات ضحّوا كثيرا ولكنهم قوبلوا بالنكران ودفعوا ثمن رفضهم دخول بيت الطاعة..

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net اتحاد بن قردان

مقالات ذات صلة