8745Hide

بعد تمسك العلمي بالرحيل: اي دور لحمزة الوسلاتي في مستقبل الافريقي ؟

بعد تمسك العلمي بالرحيل: اي دور لحمزة الوسلاتي في مستقبل الافريقي ؟

بعد تمسك العلمي بالرحيل: اي دور لحمزة الوسلاتي في مستقبل الافريقي ؟

رغم غياب ترشحات رسمية لرئاسة النادي الافريقي وفي انتظار قرارات هيئة الحكماء، عبر الرئيس الحالي للنادي الإفريقي يوسف العلمي عن رغبته الملحة في الخروج وعدم انتظار نهاية الموسم للرحيل وهو ما جعل الحديث عن هوية البديل وعن الصيغة التي ستجدها هيئة الحكماء لتجنب الفراغ الإداري في النادي.
ومن بين الأسماء التي وقع تداولها بقوة في الفترة الأخيرة نجد رئيس فرع كرة القدم السابق ونائب الرئيس في فترة عبد السلام اليونسي حمزة الوسلاتي الذي رشحه كثيرون لترأس هيئة تسييرية جديدة او تعزيز الهيئة الحالية رفقة مجموعة أخرى من المسؤولين السابقين على غرار منير البلطي.
ومهما تكن الوظيفة التي سيشغلها في المستقبل،فإن عودة الوسلاتي إلى الافريقي تبقى دون شك مفيدة ،خاصة وان الأخير قدم اموالا كبيرة في فترة اليونسي وسيساهم ثقله المادي وشبكة علاقاته في توفير موارد مالية للجمعية كما أن معرفته الجيدة بالمجموعة ستسهل عليه تقديم الإضافة من اي مركز يشغله .
هذا وتسعى هيئة الحكماء إلى تشكيل فريق متجانس يمكنه أن يوصل الافريقي إلى بر الأمان في انتظار جلسة انتخابية في الصائفة القادمة وتعيين هيئة منتخبة يكون لها الوقت الكافي للتحضير لانطلاقة الموسم الجديد الذي لن يكون سهلا في ظل جملة الديون التي تجاوزت عتبة ال12 مليار وهو ما يفرض على الجميع الانخراط في دعم الفريق كل من موقعه وحسب إمكانياته.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الافريقي حمزة الوسلاتي

مقالات ذات صلة