832Hide

بعد أن أعلن المدب الرحيل ..اسماء من العيار الثقيل تطرق باب الترجي

بعد أن أعلن المدب الرحيل ..اسماء من العيار الثقيل تطرق باب الترجي

بعد أن أعلن المدب الرحيل ..اسماء من العيار الثقيل تطرق باب الترجي

شكلت الجلسة العامة الخارقة للعادة تاريخا مفصليا لعشاق الترجي الرياضي التونسي وذلك بعد ان أعلن الرئيس وقائد السفينة حمدي المدب نيته الإبتعاد عن التسيير بسبب مشاكل صحية واضعا بذلك حدا لرحلة تواصلت على امتداد 16 عاما كانت حبلى بالإنجازات والتتويجات لعل أبرزها التتويج بثلاثة ألقاب في رابطة الابطال الافريقية.

ومع إعلان المدب الرحيل،انطلق الحديث عن هوية المعوّض المفترض والذي سيكون في موقع صعب بما أنه من الصعب بلوغ ما فعله المدب.

اسماء من العيار الثقيل تطرق باب الترجي

وفي انتظار اجتماع المدب مع لجنة الحكماء والاتفاق على طريقة الخروج وإدارة المرحلة الانتقالية، تؤكد مصادر مطلعة أن عضو الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي طارق بوشماوي مرشح وبقوة لنيل كرسي الرئاسة ،كما يعد رجل الاعمال المعروف وعضو هيئة الدعم نبيل الشايبي من الأسماء المرشحة دون نسيان صهر حمدي المدب الهاشمي الجيلاني نائب الرئيس الحالي والذي يرى فيه الجميع القدرة على النجاح لاطلاعة على كل الكواليس واستفادته من الدعم المالي المتواصل لحمدي المدب الذي أكد بأنه سيظل الداعم الأول للفريق.

وفي انتظار توضح الرؤية بنهاية الموسم الحالي ،يبدو شيخ الأندية التونسية مقبلا على تغييرات كبيرة تطلب وحدة الصف بما أنه من الصعب إيجاد شخصية قادرة على النجاح بمفردها كما كان الحال مع المدب.

الجيلاني
الهاشمي الجيلاني

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الترجي المدب الهاشمي الجيلاني طارق بوشماوي نبيل الشايبي

مقالات ذات صلة