9815Hide

بث مباشر لمباراة تونس الكونغو

بث مباشر لمباراة تونس الكونغو

بث مباشر لمباراة تونس الكونغو

 

يتأهب منتخب الوطني التونسي للأواسط اليوم لمواجهة منافسه المنتخب الكونغولي في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للأقل من 20 عامًا. تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس على أرضية استاد القاهرة، حيث يتطلع الفريقان للتأهل إلى الدور نصف النهائي وضمان تواجدهما في كأس العالم للأواسط الصيف القادم.

سيدير المباراة الحكم الإيفواري كليمون فراكلين، وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء منتخبنا الوطني للأواسط للزي الأبيض الكامل.

يتوقع أن يعمل الفريقان بجدية وتركيز عالي للفوز في هذه المباراة الحاسمة التي تحدد مصيرهما في البطولة الأفريقية، وتأمل تونس في تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور النصف النهائي والاستمرار في المنافسة على اللقب. ستكون المباراة منقولة على قناة “بيين سبورت 3″، ويترقب الجمهور الرياضي في تونس وجميع أنحاء العالم هذه المواجهة المهمة.
سيلعب المنتخب التونسي للأواسط أمام الكونغو في مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في السادسة من مساء اليوم بالتشكيلة التالية: رائد القزاح- محمود غربال- ريان النصراوي- أمين كشيش – علي سعودي- غيث الوهابي- مالك المهري- محمد وائل الدربالي- شيم الجبالي- محمد الضاوي كريستو- جبريل عثمان

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net بث مباشر

مقالات ذات صلة