الرئيسية أخبار محلية النجم الساحلي يوقف بثّ “بالمكشوف”

النجم الساحلي يوقف بثّ “بالمكشوف”

0
1,186
النجم الساحلي يوقف بثّ "بالمكشوف"

النجم الساحلي يوقف بثّ “بالمكشوف”

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري إيقاف برنامج “بالمكشوف” الذي يبث على قناة “حنبعل”، وذلك لمدّة 15يوما من تاريخ توصل الممثل القانوني للقناة بهذا القرار.
كما تقرر وفق بلاغ للهيئة صادر اليوم الاربعاء، سحب الجزء من الحلقة موضوع المخالفة من الموقع الالكتروني ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للقناة، وعدم إعادة بثها أو استغلالها لما تضمنته من “ثلب وشتم ومسّ من كرامة الإنسان”.
وأرجعت الهيئة هذا القرار إلى الشكايات الواردة عليها بخصوص حلقة برنامج “بالمكشوف” التي تم بثها بتاريخ 9 أفريل 2019 على قناة “حنبعل”، والتي افادت بأنه تم بث مقطع فيديو لجماهير فريق رياضي تونسي تضمن خطابا جهويا فيه شتم ومسّ من كرامة الانسان.
كما تبين من تقرير وحدة الرصد بالهيئة، أن الحلقة موضوع الشكاية تضمنت بثّ مقطع مسجل لجماهير فريق رياضي تونسي في أحد الملاعب الرياضية تم في إطاره توجيه عبارات نابية فيها ثلب وشتم واثارة للنعرات الجهوية تجاه فريق رياضي آخر.
واضطرت قناة حنبعل البارحة الى تغيير اسم الحصة لضمان استمرارها.
وكانت الحلقة المشار اليها أثارت جدلا كبيرا بعد تمرير تقرير في بالمكشوف حول النادي البنزرتي تم افتتاحه بأهزوجة تتضمن ثلبا وتجريحا وألفاظا بذئية تستهدف جهة الساحل وفريق النجم على وجه الخصوص..

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

الترجي يذوق من جديد خيانة لاعبيه

الترجي يذوق من جديد خيانة لاعبيه …