4704Hide

النادي الإفريقي يستعيد خدمات هؤلاء اللاعبين لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري

النادي الإفريقي يستعيد خدمات هؤلاء اللاعبين لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري

النادي الإفريقي يستعيد خدمات هؤلاء اللاعبين لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري

 

بعد تحقيقه لفوزين متتاليين في دور المجموعات، يتجه النادي الإفريقي نحو مباراة هامة مع ريفرز يونايتد النيجيري

تونس، 4 ديسمبر 2023 – في إطار مشاركته في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، يستعد النادي الإفريقي لمواجهة نادي ريفرز يونايتد النيجيري يوم الأحد 10 ديسمبر 2023. وتأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الثالثة من المجموعة، حيث يتصدر النادي الإفريقي الترتيب بست نقاط.

ويعيش النادي الإفريقي حالة من التفاؤل بعد فوزه في المباراتين الأوليتين، حيث تغلب على دريمز الغاني بنتيجة 2-0، ثم حقق الفوز على أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بنتيجة 3-1. وبهذه النتائج، يسعى الفريق للابتعاد في صدارة المجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور التالي.

من المتوقع أن يكون للنادي الإفريقي في هذه المباراة تعزيز كبير باستعادة خدمات بعض لاعبيه البارزين. سيعود متوسط الميدان الدفاعي حسام الدين السويسي والمهاجم كينغسلاي إيدو إلى التشكيلة، مما يعزز خيارات المدرب ويضيف جاهزية قوية للفريق.

من جهة أخرى، سيظل غيث الصغير خارج القائمة بسبب الإصابة، مما يشكل غيابًا مؤثرًا على خطط الفريق، ولكن يأمل الجهاز الفني في تجاوز هذا الغياب بالاعتماد على القوام القوي الذي أظهره في المباريات السابقة.

تشعر جماهير النادي الإفريقي بالتفاؤل والحماس لهذه المباراة المهمة، ويتطلعون إلى رؤية أداء قوي يمنح الفريق المزيد من الانتصارات والثقة في المنافسة على اللقب.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الافريقي

مقالات ذات صلة