7225Hide

النادي الإفريقي والترجي الرياضي يتصارعان من أجل ضم نجم الأواسط

النادي الإفريقي والترجي الرياضي يتصارعان من أجل ضم نجم الأواسط

النادي الإفريقي والترجي الرياضي يتصارعان من أجل ضم نجم الأواسط

في ساحة المنافسة الرياضية التونسية، يشتعل صراع قوي بين الأندية الكبيرة، حيث يسابق النادي الإفريقي والترجي الرياضي للفوز بتوقيع ريان النصراوي، الظهير الأيسر المميز لنادي نيم الفرنسي والمنتخب الوطني للأواسط. تتجلى قوة اهتمام الأندية الفرنسية باللاعب بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق، حيث يحظى النصراوي الآن بحرية الانتقال ويُعَدُّ واحدًا من أبرز اللاعبين الشباب في الدوري الفرنسي.

تحرك نادي النجم الرياضي الساحلي بسرعة لتوقيع النصراوي، حيث قام مسؤولو النادي بتجديد اتصالهم باللاعب ووكيل أعماله، معبِّرِين عن رغبتهم الكبيرة في ضمه في فترة الانتقالات الشتوية. لكنهم ليسوا وحدهم في هذا الصراع، حيث حرك نادي النادي الإفريقي أيضًا خطواته للفوز بتوقيع اللاعب الواعد. ويُشار إلى أن المدرب الحالي للفريق، أسامة السلامي، قد قام بالتحقيق والاستفسار عن النصراوي ومن يمثله قبل الاتصال به.

وفي سياق متصل، ينضم الترجي الرياضي إلى هذه المنافسة المحمومة، حيث يُبدي اهتمامه بالتعاقد مع الظهير الأيسر. يأتي هذا بعدما تم التخلي عن فكرة التعاقد مع أيمن بن محمد، مما يعزز فرص النصراوي في الانضمام إلى صفوف الفريق.

بالرغم من هذا الصراع الشديد على النصراوي، إلا أن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة. وعلى الرغم من أن الدوري التونسي ليس خياره الأول، إلا أنه لم يستبعد إمكانية الانتقال إلى هذا الدوري. وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب وفي حديث خاص لـ”حقائق أون لاين”، يبقى مستقبل النصراوي مفتوحًا ومحيرًا حتى الآن.

 

Tags

مقالات ذات صلة