11970Hide

المركاتو الشتوي: النجم والسي آس آس أبرز المستفدين..الترجي يقاطع ..والمنع يكبّل الافريقي

النجم والسي آس آس أبرز المستفدين..الترجي يقاطع ..والمنع يكبّل الافريقي

المركاتو الشتوي: النجم والسي آس آس أبرز المستفدين..الترجي يقاطع ..والمنع يكبّل الافريقي

أغلق ليلة أمس المركاتو الشتوي ،والذي كان النصيب الأكبر فيه للنادي الصفاقسي والنجم الساحلي بعد أن نجحا في رفع عقوبة المنع من الانتداب، حيث ابرم الأول عشر صفقات والثاني تسع صفقات.فيما اكتفى الترجي برصيده البشري وحرم الافريقي من دخول السوق بحكم فشل الهيئة في رفع عقوبة المنع من الانتداب.
نادي عاصمة الجنوب تعاقد مع الغينيين محمد كانتي كيفينغ وموسى بالا كانتي ، ومهاجما نادي حمام الأنف زياد بن سالم وعمر بن علي ، اضافة إلى الشاب ضاحي الصغاري وعودة متوسط الميدان السابق محمد علي الطرابلسي وثنائي الأولمبي الباجي محمد صالح المهذبي ومحمد أمين الحبوبي والمدافع نور الزمان الزموري وبركات الحميدي.
اما النجم الساحلي فقد نجح في عقد تسع صفقات كاملو بضم فهمي بن رمضان و ياسين الشماخي وجاسر الخميري و حمزة الجلاصي ويوسف العبدلي والمالي سومايلا سيديبي و أصيل الجزيري وعلية البريقي والهادي جرتيلة .
الاتحاد المنستيري عزز صفوفه ببعض العناصر على غرار منذر القاسمي وشهاب الجبالي الذي تمت اعارته للاتحاد الليبي ومحمد وسام المدفعي ووائل بن عثمان والمالي بوبكر تراوري مقابل فسخ عقدي نور الدين الشرطاني وأنيس بن حتيرة.
أولمبيك سيدي بوزيد عزز هو الاخر رصيده البشري بثنائي الترجي بلال شبار وعبد الرزاق بن عمار اضافة إلى ضم صانع الألعاب شمس الدين الصامتي.
نجم المتلوي تحرك أيضا في الساعات الأخيرة من الميركاتو وتعاقد مع ثنائي مستقبل الرجيش النيجيري فيكتور اباتا والكونغولي كابالا .
كما نجح اتحاد تطاوين في التعاقد مع ثنائي النادي الصفاقسي صابر السوداني ووائل التليلي.
اما الأولمبي الباجي فقد تعاقد مع المهاجم عثمان السعيدي واستعاد لاعبه محمد أمين الجربي مقابل التفريط في محمد صالح المهذبي ومحمد أمين الحبوبي للنادي الصفاقسي.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net المركاتو الشتوي

مقالات ذات صلة