السعيداني يجهّز مقاجأة بعد الدعوة للانتخابات

السعيداني يجهّز مقاجأة بعد الدعوة للانتخابات

السعيداني يجهّز مقاجأة بعد الدعوة للانتخابات

أعلن النادي الرياضي البنزرتي أن هيئته المديرة المنتخبة اتخذت جملة من القرارات عقب اجتماعها الطارئ المنعقد أمس الأحد.
وتتمثل القرارات في تكليف هيئة وقتية برئاسة رياض مقداد للإشراف على التسيير اليومي للجمعية إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، إلى جانب انكباب الهيئة المديرة على الإعداد لعقد جلسة عامة تقييمية في أقرب الآجال.
كما قررت الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجلاء الدعوة لعقد جلسة عامة انتخابية سابقة لأوانها قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021/2022، على أن يتم فتح باب الترشحات بداية من يوم الأربعاء 26 ماي 2021، إلى غاية يوم الأربعاء 9 جوان 2021 على الساعة الخامسة مساء.
ودعت في نص البلاغ كافة الراغبين في الترشح إلى تقديم ملفات ترشحاتهم إلى إدارة النادي الكائن خلف ملعب أحمد البصيري ببنزرت مقابل الحصول على وصل في الإيداع يحمل ختم النادي.
كما تقرر تكليف الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم أولا بالإشراف على أشغال الجلسة العامة الانتخابية، وثانيا تحديد تاريخ انعقادها، وثالثا بيع الانخراطات وكل ذلك بعد مدها بجميع ملفات الترشحات المقدمة في الغرض.
ورغم كل ما سبق فان مصادر مقهى الرياضة تقول ان عبد السلام السعيداني لن يتخلى عن طموحه بالاستمرار في منصبه والترشح مجددا خاصة ان حجم الديون التي تحدث عنها الأحد نفرت عديد الأطراف من نية التقدم للانتخابات.

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net السعيداني

مقالات ذات صلة