الرابطة الاولى..(ج7)..الأولمبي الباجي ابرز مستفيد

الرابطة الاولى..(ج7)..الأولمبي الباجي ابرز مستفيد

الرابطة الاولى..(ج7)..الأولمبي الباجي ابرز مستفيد

عاد عداد نقاط النادي الإفريقي للدوران،بعد تعادل الفريق مع مضيفه النادي البنزرتي بهدف لمثله في قمة مباريات الدفعة الثانية من الجولة السابعة للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ،وعلى الرغم من تأخره في النتيجة منذ الدقيقة السادسة بهدف الجزائري الشتال،فأن أبناء كريم بن عايشة ومساعده لطفي الرويسي لم يفقدوا زمام الامور ونجحوا في تنظيم صفوفهم ليوفقوا في تعديل النتيجة مطلع الدقيقة 21 عبر الشاب حمدي العبيدي الذي كان ابرز عنصر في تشكيلة الأفارقة.
نادي باب الجديد كان الأفضل في الشوط الثاني وكان قادرا على الفوز ولكن حكم المباراة وليد الجريدي كان له رأي اخر بعد ان تغاضى عن ضربة جزاء واضحة لادم الطاوس، ليحكم على الفريقين باقتسام النقاط.
في حمام سوسة، فرط النجم على نفسه فرصة الانفراد بالمركز الثاني بعد تعادله سلبا مع ضيفه اتحاد تطاوين الذي قدم مباراة دفاعية كبيرة، مقابل فشل هجومي لكتيبة فييرا المطالبة بتعديل الاوتار وايجاد حل لتذبذب النتائج.
المستفيد الابرز من دفعة اليوم كان الاولمبي الباجي الذي عاد من المتلوي بفوز ثمين على نجم المكان بهدفين دون رد.
فريق عاصمة السكر ،استغلوا على احسن وجه تواصل افراح النجم بالانتصار على الافريقي ،ليحققوا فوزا مستحقا بثنائية مراد الهذلي وحسين بن يحيى التي مكنت الاولمبيك من الالتحاق بنجم المتلوي والنجم والنادي الصفاقسي في المركز الثالث بعشر نقاط.

 

 

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة