الرابطة الاولى.. النادي الصفاقسي يشدد الخناق على الترجي

الرابطة الاولى.. النادي الصفاقسي يشدد الخناق على الترجي

الرابطة الاولى.. النادي الصفاقسي يشدد الخناق على الترجي

شدد النادي الصفاقسي الخناق على المتصدر الترجي الرياضي التونسي وذلك بعد ان تغلب عليه في قمة الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بهدفين دون رد،ويوقف بذلك سلسلة ايجابية لفريق باب سويقة تمثلت في خوض 32 مباراة متتالية في البطولة دون هزيمة.
نادي عاصمة الجنوب استحق الفوز عن جدارة، حيث كان افضل من منافسه وفرض ضغطا عاليا حرم الترجي من الاستفادة من مفاتيح لعبه المتمثلة في محمد علي بن رمضان وحمدو الهوني ،ليوفق بعدها في وصول إلى مرمى بن شريفية عبر وليد القروي وكينغسلاي ايدوه اللذين مكنا فريقها من تجاوز اسبوع صعب طالت فيه انتقادات الجماهير الجميع.
من جهته واصل مستقبل الرجيش عروضه القوية في البطولة بقيادة مدربه سعيد السايبي وذلك بعد تغلبه على الإتحاد المنستيري بهدف لصفر ليصعد إلى المركز الرابع ،فيما تاكدت متاعب الاتحاد في البطولة.
من جانبه عوض مستقبل سليمان خسارته الأخيرة ضد الملعب التونسي بفوز على شبيبة القيروان بثلاثة اهداف لهدفين،هزيمة اكدت الوضعية الصعبة التي يعيشها الشبيبة.
الاولمبي الباجي وبعد فوز مقنع في المتلوي، فشل في التأكيد على أرضية ميدانه وذلك بعد هزيمته في دربي الشمال ضد النادي البنزرتي بهدف لصفر ،ليفوت بذلك على نفسه فرصة الصعود الى المركز الثاني.

المباراة الأخيرة في جولة اليوم حسمها التعادل السلبي بين إتحاد تطاوين واتحاد بن قردان.

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة