6348Hide

الرابطة الاولى.. الترجي يواصل الإقلاع.. وباجة تترك الافريقي في القاع

الرابطة الاولى.. الترجي يواصل الإقلاع.. وباجة تترك الافريقي في القاع

الرابطة الاولى.. الترجي يواصل الإقلاع.. وباجة تترك الافريقي في القاع

واصل الترجي الرياضي التونسي مسيرته الموفقة وعزز موقعه في صدارة ترتيب البطولة الوطنية وذلك بعد فوزه على النادي البنزرتي بهدف لصفر سجله محمد علي بن رمضان في الدقيقة 47 من المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 12 من البطولة.
من جهته اكد النجم الساحلي عروضه القوية مع مدربه لسعد الدريدي وانفرد بالمركز الثاني بعد تغلبه على شريكه السابق اتحاد بن قردان بهدفين لهدف في مباراة قوية ،سجل فيها للنجم ايوب عياد وسليمان كوليبالي فيما سجل السياري للاتحاد الذي تقبل هزيمته الثانية في الموسم.
في القيروان، استغل النادي الصفاقسي الظروف الصعبة للشبيبة ليحقق فوزا عريضا بأربعة أهداف دون رد تناول على تسجيلها أحمد عمار وايمن الحرزي وكينغسلاي ايدوه ومحمد صولة.
في الرجيش اثبت مستقبل المكان، ان النتائج التي حققها لم تكن محض الصدفة وذلك بفوز جديد على مستقبل سليمان بثلاثة اهداف لهدف ليرتقي بذلك إلى المركز الرابع.
من جهته واصل الإتحاد المنستيري استفاقته القوية بفوز رابع على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب نجم المتلوي بهدف لصفر.
الملعب التونسي ورغم تواجده على ميدانه فقد عجز عن استعادة نغمة الانتصارات وتكبد هزيمة جديدة ضد ضيفه اتحاد تطاوين بثلاثة اهداف لهدفين.
في باجة وبعد سلسلة من النتائج السلبية، استعاد الاولمبيك توازنه بفوز على النادي الافريقي بهدفين دون رد، فيما مباراة اكدت الصعوبات الكبيرة التي يعيشها الافريقي والذي عجز مدربه الجديد قيس اليعقوبي عن ايجاد الحلول للوصول إلى مرمى الهمامي رغم النقص العددي في صفوف أبناء خالد بن يحيى الذي بدأت بصمته تظهر على أداء الفريق.

 

 

BOUASSIDA IMEN, MAGHREBIA

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة