854Hide

الجريء “يوظّف” الأندية مجددا لتركيع الوزير ..ورسائل مشفّرة

الجريء "يوظّف" الأندية مجددا لتركيع الوزير ..ورسائل مشفّرة

الجريء “يوظّف” الأندية مجددا لتركيع الوزير ..ورسائل مشفّرة

 

عاد رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء لتمرير رسائل سياسية متحدية لجميع هياكل الدولة دون أدنى تدخل ولا ردّة فعل من الأطراف المعنية..

وعلى هامش الجلسة التي ضمت رؤساء الأندية فان الأصوات ارتفعت بشكل منظم مسبقا لتدعو الجامعة الى توفير منابها من قسط مستحقات الوزارة ازاء تخلفها عن تعهداتها..

ومن يعرف كيف تدار الأمور في كواليس الجامعة وكرة القدم التونسية يدرك دون أدنى شكّ أن تلك المطالب ليست بريئة بل جرى الترتيب لها مسبقا لتكون النغمة موحّدة في كورال يعزف النشاز نجدة للجريء بعد أن حاصرته الاتهامات والانتقادات من كل جانب..
والواضح أن استجداء مسيّري النوادي للجريء فيه ضرب مزدوج للوزير كمال دقيش ولهياكل الدولة لتصويرها غائبة وعاجزة عن التعهد بدورها مقابل تقديم رئيس جامعة كرة القدم في ثوب المنقذ البطل..وهو سيناريو اعتاده الملاحظون وبات مكشوف التفاصيل والنوايا كلما زاد الاقتناع ترسّخا بالعبث الحاصل كرويا وتشريعيا بسبب قرارات الجامعة وارتجالها المفضوح..

وتؤكد عدة تسريبات خاصة لمقهى الرياضة ان الجريء وبعد الاشارات القوية عمّا يحاصره وفرض تغيّبه عن الجمعية العمومية لل”كاف” في تنزانيا سببه وجود تتبعات تلاحقه على ما يبدو..وهذا ما فرض هرولته مجددا وكالمعتاد الى حزامه الدائر من الأندية والشخصيات الرياضية المكشوفة بالولاء المطلق للمنظومة الحاكمة كرويا والتي اختصّت في تمرير رسائل مشفرة بلا رقابة ولا تتبّع..

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الجريء

مقالات ذات صلة