1909Hide

التشكيلة : الترجي الرياضي يجري تغييرات بالجملة استعدادًا لمواجهة مستقبل المرسى

التشكيلة : الترجي الرياضي يجري تغييرات بالجملة استعدادًا لمواجهة مستقبل المرسى

التشكيلة : الترجي الرياضي يجري تغييرات بالجملة استعدادًا لمواجهة مستقبل المرسى

أنهى الترجي الرياضي مساء اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 تحضيراته للقاء المتأخر لحساب الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستقوده اليوم الثلاثاء إلى ملعب عبد العزيز الشتيوي لمواجهة مستقبل المرسى.

وينتظر أن يجري الإطار الفني تغييرات بالجملة على التشكيلة التي سيقع اعتمادها، حيث سيتخلى عن عديد العناصر خصوصا أنه سيخوض يوم السبت المقبل مواجهة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي.

وستشمل تغييرات طارق ثابت الخطوط الثلاثة، بداية من حراسة المرمى حيث ينطلق معز بن شريفية بحظوظ وافرة ليكون أساسيا مقابل عودة كل من هاني عمامو ورائد بوشنيبة للعب كأساسيين مع إمكانية التعويل على عزيز فلاح كظهير أيسر.

ومن جانبه سيكون غيلان الشعلالي أساسيًا تمامًا كما هو الشأن لمعتز الزدام اللذان سيحظيان بفرصة للمنافسة على مكان داخل دائرة الضوء.

وفيما يلي التشكيلة المحتملة التي سيعتمدها الترجي الرياضي في مواجهة مستقبل المرسى:

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: هاني عمامو – عزيز فلاح – ياسين مرياح – رائد بوشنيبة

خط الوسط: زكريا العايب – غيلان الشعلالي – معتز الزدام

خط الهجوم: أسامة بوقرة – بلال الساحلي – رودريغو رودريغيز

ويأتي هذا التغيير الكبير في التشكيلة بسبب رغبة المدرب طارق ثابت في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من الدقائق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الاستعداد لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي التي ستكون مهمة للغاية بالنسبة للترجي الرياضي

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الترجي التونسي التشكيلة

مقالات ذات صلة