5778Hide

الترجي الرياضي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم نيجيري بارع

الترجي الرياضي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم نيجيري بارع

الترجي الرياضي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم نيجيري بارع

في سياق الانتقالات الصيفية ومع اقتراب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، يسعى نادي الترجي الرياضي التونسي إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد يمكنهم تعزيز الخط الهجومي للفريق. ومن بين الأسماء التي أبهرت أعين مسؤولي الترجي، يبرز اسم مهاجم فريق إنيمبا النيجيري، أوبيوما.

حسب مصادر مقربة من النادي، تم ترشيح أوبيوما كخيار قوي لتعزيز هجوم الترجي بفضل مهاراته وقدراته الاستثنائية في تسجيل الأهداف. فقد نجح اللاعب النيجيري في تحقيق لقب هداف الدوري النيجيري، مما يضيف له ميزة كبيرة في الميدان الرياضي.

يشغل أوبيوما مكانة مرموقة في سوق الانتقالات، حيث تقدر قيمته بحوالي 500 ألف دولار، وهو ما يجعل التعاقد معه يتطلب بذل جهود مالية كبيرة من قبل النادي.

من ناحية أخرى، يبدو أن الفريق يعكف على التفاوض مع لاعبين آخرين لفسح المجال لانتقال أوبيوما. فقد أُعلن عن رحيل مهاجم الفريق الجزائري، رياض بن عياد، الذي سبق وأن قدم أداءً مميزًا للفريق. كما تلقى اللاعب الأردني محمد شرارة عروضًا للانتقال إلى فرق أخرى، ويبدو أن هناك احتمالًا لرحيله أيضًا.

تسعى إدارة الترجي الرياضي إلى اتخاذ القرارات الحكيمة لتكون الفريق في أفضل حالاته الممكنة خلال الموسم القادم. ومن المتوقع أن يتم حسم صفقة التعاقد مع أوبيوما في الفترة القادمة، مما يعزز آمال جماهير الترجي في تحقيق النجاحات والتنافس على الألقاب في الموسم القادم.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net أخبار الترجي الرياضي التونسي مهاجم نيجيري

مقالات ذات صلة