5361Hide

الترجي الرياضي: مكاسب كبيرة في الوديات

الترجي الرياضي: مكاسب كبيرة في الوديات

الترجي الرياضي: مكاسب كبيرة في الوديات

يواصل الترجي الرياضي التونسي استعداداته لعودة نشاط البطولة، وقد كانت فترة الراحة وغياب اللاعبين الدوليين لمنح الفرصة للعناصر الجديدة ولابناء النادي وذلك لتوفير حلول بديلة للاستحقاقات القادمة.

وفي هذا السياق ظهر المنتدب الجديد هاني عمامو لأول مرة بالوان الترجي في المباراة الودية ضد النادي البنزرتي وقدم مباراة محترمة وهو ما سيشكل إضافة حتمية للخط الخلفي .

كما منح الإطار الفني الفرصة خلال مقابلة النادي البنزرتي التي اكتست طابعا أكثر جدية لثنائي منتخب الاواسط غيث الوهابي ومحمد ريان الحمروني حيث عاضد الاول فوسيني كوليبالي في وسط الميدان بينما شارك الثاني أثناء اللعب في الخط الامامي، وحسب بعض المعطيات فإن حظوظ اللاعبين وافرة للبقاء مع فريق الأكابر في الفترة المقبلة حيث لا يستبعد أن ينالا الثقة في الرسميات .

من جهة أخرى شهد لقاء النادي البنزرتي ظهور متوسط الميدان الفرنسي الجزائري محمد معوش الذي يخضع لاختبار فني كلل بالنجاح ولكن الصفقة لن ترى النور بعد تعرض الأخير لاصابة خطيرة على مستوى الركبة وستتكفل إدارة حمدي المدب بخلاص مصاريف علاج اللاعب.
وتواصلا مع الرصيد البشري المتوفر على ذمة راضي الجعايدي،واصل الظهير الأيمن زياد المشموم الغياب عن الاختبارات الودية رغم التحاقه منذ فترة بالتدريبات الجماعية، ويبدو أن الاشكال متعلق بعدم الجاهزية البدنية في ظل تعاقد اللاعب مع الإصابات العضلية التي حرمته من فرض نفسه داخل المجموعة.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net أخبار الترجي الرياضي التونسي

مقالات ذات صلة