الرئيسية مسابقات إفريقية اتهامات كبيرة في الاهلي المصري بسبب طريقة التخلي عن نجم الفريق واهماله

اتهامات كبيرة في الاهلي المصري بسبب طريقة التخلي عن نجم الفريق واهماله

1
600
اتهامات كبيرة في الاهلي المصري بسبب طريقة التخلي عن نجم الفريق واهماله

اتهامات كبيرة في الاهلي المصري بسبب طريقة التخلي عن نجم الفريق واهماله

أبلغت لجنة التخطيط بنادي الأهلي المصري اللاعب حسام عاشور بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل بناء على رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر الذي لم يوافق على منحه عقد جديد مع الفريق.
وينتهى تعاقد حسام عاشور بنهاية الموسم الجاري، ليصبح لاعباً حراً بإمكانه الانتقال إلى أي نادي أخر يُريد، خاصة أن إدارة الأهلي أكدت للاعب عدم حاجة المدير الفني إليه.
وأعلنت لجنة التخطيط إلتزامها وكذلك إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب بقرارات المدير الفني وعدم التدخل في عمله فيما يخص قرار عدم التجديد لحسام عاشور.
وقدم النادي الأهلي عرضين على اللاعب لتعويضه على قرار عدم التجديد له، وذلك تقديراً لمسيرته المُشرفة مع النادي الأهلي طوال تاريخ اللاعب الحافل بالبطولات مع النادي الأحمر.
العرض الأول يكمن في تراجع نادي الأهلي عن قراره بعد إقامة مباريات اعتزال، من أجل إقامة مباراة اعتزال لحسام عاشور تليق باسم اللاعب الذي رفع اسم النادي وكان القدوة والالتزام على حد وصف لجنة التخطيط.
والعرض الثاني كان تكفل النادي الأهلي بتكاليف سفر حسام عاشور للمعاية ودراسة التدريب بالأندية الأوروبية لتأهيله فنياً وإدارياً لاستمرار مسيرته في الملاعب من المقاعد الإدارية والفنية، بالإضافة إلى أي خطوات تأهيلية أخرى يراها اللاعب.
وحسب ما نقلته وسائل اعلام مصرية عن ردود فعل عاشور وكذلك من زاملوه في الاهلي، فان حالة الغضب تبدو كبيرة مما اعتبر خيانة واهمالا من النادي للاعب قدم الكثير للفريق وسيغادر من الباب الخلفي..

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة

تحقق أيضا

تسريبات جديدة حول قرار “الكاف” بخصوص الغاء دوري أبطال افريقيا

تسريبات جديدة حول قرار "الكاف" بخصوص الغاء دوري أبطال افريقيا …