13248Hide

أسباب غياب 4 لاعبين محترفين عن تحضيرات منتخب تونس لمونديال الشباب

أسباب غياب 4 لاعبين محترفين عن تحضيرات منتخب تونس لمونديال الشباب

أسباب غياب 4 لاعبين محترفين عن تحضيرات منتخب تونس لمونديال الشباب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميًا أن منتخب تونس سيشارك في بطولة كأس العالم للشباب، التي ستُقام في الأرجنتين بين 20 مايو/أيار و20 يونيو/حزيران المقبلين. وقد أثار هذا الإعلان اهتمام التونسيين بتحضيرات منتخبهم للمونديال، وتساؤلوا عن غياب بعض اللاعبين المغتربين عن المعسكر المقام في العاصمة تونس.

وبحسب مصادر إدارية في منتخب تونس، فإن الأهلي المصري و أندية كرة القدم الأوروبية، بما في ذلك أولمبيك ليون الفرنسي وبرايتون الإنكليزي ، رفضت السماح لبعض اللاعبين بالمشاركة في المعسكر الحالي بسبب عدم احتسابه ضمن أيام “فيفا” الرسمية. وتمثل هؤلاء اللاعبين شيم الجبالي ومحمد الضاوي وسامي شوشان.

وبخصوص موهبة فريق برو فريتشيلي الإيطالي، أليساندرو اللواتي، فقد امتنع عن المشاركة في المعسكر الحالي بسبب ارتباطه بمباريات الملحق المؤهل للصعود إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا. ومع ذلك، من المتوقع أن يشارك هؤلاء اللاعبون الأربعة في بطولة كأس العالم للشباب، بما أنها تقام خلال الأيام الرسمية لـ “فيفا”.

يُشار إلى أن قرعة بطولة كأس العالم للشباب ستُجرى يوم الجمعة القادم في سويسرا، ومنتخب تونس يتمتع بتصنيف المستوى الرابع. وينتظر الفريق معرفة هوية منافسيه في المجموعة التي سيلعب فيها خلال مشاركته الثانية في تاريخ.

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة